الرحلات إلى هولندا

الرحلات إلى هولندا تفتح ثروة من فرص السفر. البلد صغير والمواصلات ممتازة.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

هولندا

استكشف هولندا من الأجواء قبل الإقلاع مع مشاهد من الأعلى.(يفتح ضمن نافذة جديدة)


في هولندا هنالك أكثر بكثير من مجرد أمستردام، لكن أمستردام هي قلب البلاد النابض والأهم بالنسبة للكثير من الزوار. في حين أن استكشاف بقية هذا المكان الصغير المشبع بالمياه مجزية (مع طواحين الهواء، أزهار التوليب والكثير غيرها)، فإن أمستردام هي الأكثر تميزاً. سواء كنت تتخم نفسك بستروبوافيل سكرية في الشوارع، أو تركب الدراجة على طرف القناة إلى جانب العشرات من السكان المحليين، تستمتع بمذاق المشروبات البلجيكية أو تحتفل طوال الليل، ستكون تجربتك في أمستردام، فوق كل شيء، ممتعة. لا تسافر إلى هنا للاسترخاء؛ تعال إلى هنا من أجل السهر، لقاء أناس جدد، الانغماس بالثقافة وألقِ بحذرك بعيداً.

بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المحلات التجارية المستقلة، والمقاهي، وأماكن الحياة الليلية والمطاعم، أمستردام هي بؤرة ثقافية. في المتاحف لوحدها غنية: ريمبرانتس المذهل وفيرمييرس في ريكزميوزيوم، أكبر مجموعة من لوحات فان غوخ في متحف فان غوخ، وفرع من متحف إرميتاج الروسي الذي يجلب بعض كنوزه إلى أوروبا في معارض شديدة الإقبال.

إذا قررت الخروج من أمستردام، هنالك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة. جرّب زيارة ديلفت، مدينة صغيرة فيها أكثر من حصتها العادلة من القنوات والمباني التاريخية، أو هارليم، التي تمتلك مقاهي من الدرجة الأولى، متاحف ممتازة وشوارع جميلة مرصوفة بالحجارة. وعلى النقيض من ذلك، روتردام مدينة شديدة الحداثة. بعد أن تم هدمها في الحرب العالمية الثانية، تم بناؤها بحماس غير محدود وبأسلوب عصري. هنالك الكثير لمشاهدته والقيام به هنا، وهي مثالية لعشاق الحفلات.

لحسن حظ المسافرين، يتحدث الهولنديون اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز، وما من توقعات بأنك ستفهم اللغة المحلية.

دليل المدينة

أمستردام

يقبل المصطافون على أمستردام من جميع أنحاء العالم لعيش تجربة لا تنسى مع مطاعمها، مقاهيها ومتاحفها البارزة. ولكن لدى هذه المدينة الصغيرة النابضة بالحياة من الروائع ما لا يمكنك توقعه - بما في ذلك الحدائق الخضراء الواسعة، المركز القديم من العصور الوسطى والقنوات خلابة المنظر.
استكشف هذه الوجهة أمستردام

المعلومات الأساسية