الرحلات إلى آيرلندا

تحتل الرحلات إلى آيرلندا الصدارة في قائمة السفر لدى الجميع لما فيها من أجواء المدن الرائعة، والتلال الخضراء المتراصة والسكان المحليين المشتهرين بلطفهم.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
  • وجهات طيران الإمارات:
  • دبلن

أيرلندا

استكشف أيرلندا من الأجواء قبل الإقلاع مع مشاهد من الأعلى.(يفتح ضمن نافذة جديدة)


هناك شريحة واسعة من الأشياء للقيام بها في جزيرة الزمرد، وقلة من الوجهات الأخرى تستطيع أن تقارن بها. موسيقى تقليدية تعزف في أماكن تجمّع تبلغ قرناً من العمر؟ قلاع متداعية تتموضع فوق مساحات متموجة من العشب الأخضر النضر؟ أكواخ من القش محاطة بأغنام كثيفة الصوف؟ صحيح، صحيح وصحيح.

بالإضافة إلى أن لدى آيرلندا أفضل ما في الحياة العصرية لتقدمه أيضاً. دبلن هي مدينة عالمية مع مراكز تسوق عالمية المستوى ونوعية المطاعم والأطباق تتحسن مع كل يوم يمر. أزقتها الصغيرة هي موطن لمقاهي ومحلات تجارية راقية، وتقدم الشوارع المزدحمة متاحفاً مذهلة وصفوفاً من المنازل الجورجية الجميلة. تنزّه على طول ضفاف نهر ليفي على خطى جيمس جويس، واستمتع بالتجول على الأرضيات المرصوفة بالحجارة في ترينيتي كوليدج قبل التوقف فيها لإلقاء نظرة على "كتاب كيلس".

جنوباً، كورك هي مدينة دفء وترحاب أيضاً، وأقل استقبالاً للزوار من دبلن. غالواي، هي بلدة طلابية صغيرة فيها مسرح موسيقي مزدهر وكل سحر الغرب الآيرلندي، وتشكل مسارات المشي المنحنية عبر أنحاء مقاطعة كيري جنة لكل شخص سبق أن رأى بطاقة بريدية عن آيرلندا ووقع في حبها.

وبينما يفتقر طقس آيرلندا إلى شيء مرغوب، الأمل موجود مع ليالي الصيف الطويلة، حيث لا تغرب الشمس حتى ما قبل ساعات قليلة من منتصف الليل ويبقى الناس خارجاً لوقت متأخر مستفيدين للحد الأقصى من الضوء. في الشتاء، احزم حقائبك وأحضر معطفاً مطرياً، واستمتع بالميزة الإضافية المتمثلة بعدد سياح أقل.

تعود جاذبية آيرلندا، بجزء كبير منها، إلى مواطنيها: حميمون، سريعو الضحك وبخفة دم مستنكرة للذات، سيكونون الأمر الذي تتذكره بشكل أقوى من زيارتك.

دليل المدينة

دبلن

ليس من الضروري دائماً أن تبحث بنفسك عن أكثر الأشياء العتيقة في دبلن - سوف تمر بها بطبيعة الحال بينما تستكشف المدينة. الجو العام للمدينة - صالاتها النابضة بالحياة وشوارعها المزدحمة - نشاطها وحيويتها، كل هذا يستقطب الزوار ليعودوا مراراً وتكراراً.
استكشف هذه الوجهة دبلن

المعلومات الأساسية للرحلات المتجهة إلى {0}