كيف يعمل البرنامج

من الذي يحق له التأهل؟

يمكنك الانضمام إلى برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات بصرف النظر عن عدد موظفي شركتك طالما كانت شركتك أو مؤسستك مسجلة. إذا كان موظفوك أو ضيوفك المسافرين أعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، فسوف يكسبون أيضا أميال سكاي واردز على رحلاتهمالمسافرون أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وحدهم سوف يكسبون أميال سكاي واردز. سوف يكسبون أيضا أميال الفئة على الرحلة. إذا لم يكن المسافر من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، فلن يكسب أميال سكاي واردز، ولكن الشركة ستظل تكسب نقاط مكافآت الشركات. قراءة شروط وأحكام سكاي واردز طيران الإمارات بالكامل. يمكنك إضافة أو إزالة الأشخاص من حسابك في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات في أي وقت.


البدء

يمكنك الانضمام عبر الإنترنت من خلال خطوات بسيطة وسهلة، وسوف تصبح مدير البرنامج تلقائيا. عند الانتهاء من التسجيل، يصبح بإمكانك ترشيح شخص آخر أو إضافة ما يصل إلى خمسة مدراء برنامج إضافيين. سوف يكونون مسؤولين عن حجز الرحلات، وإدارتها وحجز رحلات المكافآت وترفيعات الموظفين والضيوف المسافرين. 

حجز رحلات الشركة

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات واحجز الرحلات عبر الإنترنت. أو يمكنك الحجز عبر مراكز اتصال طيران الإمارات ومكاتب التذاكر أو عبر وكيل سفرك المفضل.

اكسب نقاطا في كل رحلة

كلما سافر موظفوك مع طيران الإمارات على جميع درجات السفر، ستكسب شركتك نقاط مكافآت الشركات. يكفي أن تتأكد من أنك قد ذكرت رقم عضويتك في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات حتى تتم إضافة النقاط إلى حسابك تلقائيا. 

سوف تكسب شركتك نقطة واحدة من مكافآت الشركات مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على سعر السفر الأساسي، بما في ذلك رسوم الناقل ولكن باستثناء الضرائب وغيرها من الرسوم التي يقوم الشركاء بفرضها. 

 

أنفق نقاطك كما تحب

يمكنك إنفاق نقاطك في برنامج مكافآت الشركات على رحلات وترفيعات على متن طيران الإمارات. لذلك يمكنك استخدامها لحجز إحدى رحلات الشركات أو استخدامها كمكافآت لموظفيك.

حجز رحلة المكافآت الديناميكية

يمكن حجز رحلات المكافآت الديناميكية عبر الإنترنت فقط من قبل مدير البرنامج باستخدام أداة حجز مكافآت الشركات من طيران الإمارات. يمكن حجزها في جميع درجات السفر على معظم رحلات طيران الإمارات. يمكنك إجراء الحجز لموظف أو ضيف مسافر، واختيار رحلة باتجاه واحد أو رحلة ذهاب وعودة. 

سيعتمد عدد نقاط برنامج مكافآت الشركات التي تحتاجها لرحلة المكافآت الديناميكية على توافر المقاعد والسعر في ذلك اليوم. يمكنك الاطلاع على عدد النقاط التي تحتاجها لرحلة معينة في صفحة الحجز. لا تشمل نقاط مكافآت الشركات الضرائب وغيرها من الرسوم التي يقوم الشركاء بفرضها، ورحلات المكافآت الديناميكية غير مؤهلة لكسب نقاط مكافآت الشركات أو أميال سكاي واردز.

 

حجز ترفيع المكافآت الديناميكية

يمكنك استخدام نقاطك في برنامج مكافآت الشركات لترفيع أي شخص في حجزك، ويكون للحجز رقم مكافآت الشركاتلا تتأهل تذاكر السعر الخاص (Special) لترفيعات المكافآت. بالنسبة لأسعار التوفير (Saver) على الدرجة السياحية، يمكن القيام بترفيعها قبل ما يصل إلى 24 ساعة من موعد مغادرة الرحلة وذلك قبل إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت. ويمكن القيام بترفيع أسعار التوفير (Saver) على درجة رجال الأعمال والأسعار المرنة (Flex) والأسعار الأكثر مرونة (Flex Plus) على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال قبل ما يصل إلى 6 ساعات من موعد مغادرة الرحلة. تخضع الترفيعات لمدى توفرها. تتوفر الترفيعات على معظم رحلات طيران الإمارات، للرحلات ذات الاتجاه الواحد أو رحلات الذهاب والعودة. قم بالاختيار للترفيع من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال، أو من الدرجة السياحية إلى الدرجة الأولى أو من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الأولى. سيعتمد عدد النقاط التي تحتاجها لترفيع المكافآت الديناميكية على توافر المقاعد واختلاف السعر بين درجتي السفر. يمكنك الاطلاع على عدد النقاط التي تحتاجها لترفيع رحلة معينة في صفحة الحجز.

**لا تتأهل التذاكر الخاصة لترفيعات المكافآت. بالنسبة لأسعار التوفير (Saver) على الدرجة السياحية، يمكن القيام بترفيعها قبل ما يصل إلى 24 ساعة من موعد مغادرة الرحلة وذلك قبل إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت. ويمكن القيام بترفيع أسعار التوفير (Saver) على درجة رجال الأعمال والأسعار المرنة (Flex) والأسعار الأكثر مرونة (Flex Plus) على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال قبل ما يصل إلى 6 ساعات من موعد مغادرة الرحلة. تخضع الترفيعات لمدى توفرها.

اجعل حسابك رهن أصابعك

يمكنك الاطلاع على جميع رحلاتك المرتقبة في أي وقت تشاء من خلال حسابك في برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات. إذا كنت مدير البرنامج، يمكنك أيضا الاطلاع على رصيد النقاط، وتغيير تواريخ الرحلات المرتقبة، وترفيع المسافرين، وحجز الجوائز. كما يمكنك ترفيع تفاصيل الموظفين والضيوف المسافرين، والحجز لعدة مسافرين دفعة واحدة. إذا رغبت في إلقاء نظرة عامة عن أنماط سفر شركتك، يمكنك التقدم بطلب الحصول على تقارير عن عدد النقاط التي كسبتها، وعدد حجوزات المكافآت التي قمت بإجرائها وأفضل المسارات لديك.