12
فبراير
2024
|
10:36
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تشارك عملاءها الاحتفال بيوم الحب

دبي، 12 فبراير (شباط) 2024: تشارك طيران الإمارات عملاءها في الاحتفال بيوم الحب، وتوفر لعملائها تجربة لا تنسى للمسافرين في صالات المطار وعلى رحلاتها، حيث ستقدم  مجموعة مخصصة من الكعك والشيكولاتة التي تحمل طابع الاحتفال، بالإضافة إلى مجموعة من الحلوى الوردية والمشروبات، وعروضاً على الهدايا. كما ستعرض مجموعة من الأفلام والموسيقى الرومانسية عبر نظام الترفيه الجوي ice خلال هذا اليوم. 

وسوف تقدم طيران الإمارات يوم 14 فبراير للركاب على رحلاتها في جميع الدرجات كعك الشوكولاتة أو الكعك الأحمر المخملي المزين بقلوب حمراء في علبة هدايا صغيرة، بينما ستضاء مقصورة الطائرة باللون الأحمر. وسيقدم الصالون الجوي على متن طائرة  A380 كعكات يوم الحب الوردية والحمراء كما سيرحب طاقم الضيافة بركاب الدرجتين الأولى والأعمال بمجموعة من المشروبات المتميزة.

ويستمتع العملاء بمشاهدة أفلام رومانسية، كلاسيكية وجديدة، على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، مثل الفيلم الكوري ذو الطابع الدرامي الرومانسي "حيوات ماضية Past Lives"، بطولة غريتا لي وتيو يو، والمرشح لجائزتي أفضل فيلم وأفضل سيناريو أصلي ضمن جوائز أوسكار 2024، وذلك إلى جانب أكثر من 90 فيلماً كوميدياً ودرامياً ورومانسياً والتي تتنوع بين الأفلام الجديدة مثل "اصنع لي قصة رومانسية Craft Me a Romance" و"حب دائم Ageless Love"، والأفلام الكلاسيكية القديمة مثل "عندما التقى هاري مع سالي When Harry Met Sally" و"الطريقة التي كنا عليها The Way We Were" و"دفتر الذكريات The Notebook".

وأعدت طيران الإمارات قوائم تشغيل موسيقية على نظامها الترفيهي بعنوان "لحظات رومانسية Romantic Moments"، تتضمن مجموعة متنقاة من أغاني الحب الكلاسيكية لأشهر أغنيات سيلين ديون، وويتني هيوستن، وإد شيران، وديانا روس، وروبرتا فلاك وغيرهم. وقبل الرحلة، يمكن للمسافرين تصفح أفلامهم أو برامجهم التلفزيونية أو القوائم الموسيقية المفضلة واختيارها مسبقاً عبر تطبيق طيران الإمارات، ومن ثمّ يمكن مزامنتها مع نظام ice منذ لحظة جلوسهم في مقاعدهم على الطائرة.

وفي صالات طيران الإمارات في دبي، يستمتع عملاء الدرجة الأولى بحلوى البافلوفا ومجموعة من المشروبات الفاخرة الخاصة، فيما يمكن لعملاء درجة الأعمال تدليل أنفسهم بكعكة الليمون بنكهة الفيربينا، أو تارتليت الفالنتاين بنكهة الفراولة واليوزو، أو موس الكركديه العطري بنكهة الفراولة واللوز، كما يمكن لعملاء الدرجة الأولى ودرجة الأعمال زيارة عربة طيران الإمارات للآيس كريم للاستمتاع بآيس كريم تشيز كيك الفراولة وتوت العليق والورد. ويقدم مقهى كوستا المجاني في الصالات الكعك والشوكولاتة على شكل قلب، فيما يوفر شاي ديلما المثلج توليفةً خاصةً لهذه المناسبة.

تفاصيل أوفى هنا

ويمكن لعملاء طيران الإمارات اختيار هدايا لأحبائهم أو لأنفسهم من عروض التسوق الخاصة على EmiratesRED وشراء أي عطرين للحصول على خصم 15 دولاراً أميركياً من علامات شهيرة مثل أمواج وجيفنشي وايف سان لوران وروحا بارفوم وفيرساتشي وكارتييه وهيرميس. ويمكن للمسافرين أيضاً توفير ما يصل إلى 15% عند شراء منتجين من نفس العلامة التجارية، بما في ذلك ساعات شيروتي ومستحضرات التجميل بينيفت كوزمتكس واليزابيث اردن ومجوهرات كلوجاو وغيرها. وتتوفر خدمة الطلب المسبق من EmiratesRED على معظم الرحلات، حيث يمكن للمسافرين التسوق قبل 21 يوماً وحتى 40 ساعة قبل رحلتهم وتصفح مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية. ويتعين على العملاء تقديم تفاصيل رحلتهم أثناء تسجيل الخروج، حتى يتسنى لطاقم الطائرة تسليم الطلبات مباشرة إلى المقاعد على متن الطائرة. ويمكن لعملاء طيران الإمارات استخدام الرمز RED10 عند الدفع للحصول على خصم إضافي بنسبة 10%.

أما أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات فبإمكانهم كسب مزيد من الأميال في يوم الحب هذا العام من خلال التسوق من علامات شهيرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، حيث يتوفر آلاف من العلامات التجارية على skywardsmilesmall.com  منها فارفيتش وهارفي نيكولاس وسيفورا وأكثر من 150 علامة تجارية للأزياء في قرية بيستر مثل تيد بيكر وميلبيري وبانادورا والمزيد. كما سيحظى الأعضاء أيضاً بفرصة حجز عطلة رومانسية عبر EmiratesSkywardsHotels.com  وكسب آلاف الأميال على الإقامة في فنادق ماريوت بونوي، وفنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات فور سيزونز وغيرها.