تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى أحمد أباد

لا يمكنك الهروب من ماضي أحمد أباد الراقي والمعقد - عاصمة ولاية الهند الشمالية الغربية، غوجارات. هذه المدينة العالمية الرئيسية العاشقة للكريكيت هي أحد أكبر وأسرع المراكز نموا في الهند.

تقسم المدينة عموديا لشقين عبر نهر سابارماتي، حيث تقع المدينة القديمة على الضفة الشرقية، وهي متاهة عتيقة مليئة بالأسواق الليلية المثيرة والمطاعم المزدحمة والمتاحف المثيرة للاهتمام، مثل متحف كاليكو للمنسوجات (الذي يضم إحدى أرقى مجموعات العالم من الأقمشة المصنوعة يدويا).

كانت أحمد أباد تعرف يوما باسم "مانشستر الهندية" بسبب مصنوعاتها من القماش؛ واليوم، اتجه إلى دالغارواد للاستمتاع بعرض قوس قزح من الأقمشة. تتخصص أحياء متعددة بمهن مختلفة، مثل مادهوبورا، حيث يمكنك الحصول على الحذاء التقليدي، موجدي.

استمتع بالتجول في أزقة بادرا الصغيرة التي تشبه المتاهة، وتعثر بواحد من 50 من معابد الهندوس والجاين واستكشف الجانب التاريخي من الهند. ولجوانب أكثر حداثة من التاريخ، اتبع النهر باتجاه سابارماتي أشرم الهادئ، البيت الذي بدأ منه مهاتما غاندي حركة الاستقلال الهندية.

وفي حين يفضل معظم سكان أحمد أباد أن يكونوا نباتيين، بإمكانك اختبار مجموعة من أطايب الأطعمة الشعبية في سوق مانيك تشوك الشهير، الذي يبيع أيضا مجوهرات رقيقة خلال فترة ما بعد الظهر. إذا كنت هنا في أكتوبر لا تفوت عروض الغاربا، وهي الرقصة الملونة التقليدية في ولاية غوجارات التي تحتفل بمهرجان نافاراتري (الليالي التسع).

ومع احتدام حركة المرور اليومية في المدينة حول البوابات العتيقة للمدينة القديمة، توجه غربا فوق النهر للوصول إلى مجمعات التسوق الحديثة والشوارع ذات النمط الاستعماري والفنادق العالمية وناطحات السحاب. لقد صمم رائد الهندسة المعمارية الحديثة لو كوربوزييه حفنة من المباني في أحمد أباد، بما فيها متحف المدينة الرائع سانسكار كيندرا. فور استلام غرفتك وانتهائك من إفراغ حقائبك، استمتع بقضاء امسيتك عند بحيرة كانكاريا، فسحة مائية من صنع الإنسان تبلغ 600 عام من العمر وتطوقها معالم جذب للعائلات.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من السودان إلى أحمد أباد

1 وجهة

وجهاتنا في الهند
الهند
إذا كنت حريصاً على رؤية مستقبل الهند، يتعين أن تكون بنغالور على رأس قائمة ما تريد فعله.
الهند
مع طقسها الحار، تاريخها الساحر ومأكولاتها الشهية، لا يجب أن يكون من المفاجئ أن تكون تشيناي واحدة من أكثر مدن الهند زيارة.
الهند
يوجد في ثيروفانانثابورام أكثر مما تراه العين؛ لهذه المدينة شخصية وسوف ترغب بالتعرف عليها.
الهند
الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.
الهند
بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.
الهند
لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.
الهند
في حين أن كوتشي مشبعة بالأهمية التاريخية، هناك جانب حديث أيضاً - بما في ذلك واحد من أروع مشاهد الفن الحديث في الهند.
الهند
مومباي القرن الحادي والعشرين هي مدينة التنوع والإثارة، مليئة بالأسواق النابضة بالحياة والمهرجانات الملونة، ودوري الكريكيت الهندي الممتاز وسحر بوليوود.