الرحلات الجوية إلى زامبيا

تعتبر الرحلات إلى زامبيا مفضلة بين عشاق الطبيعة الذين يقدرون عاليا الوجهات التي تمتلك مساحة يشع فيها الجمال البري.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أفريقيا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

زامبيا

إن معظم سكان زامبيا يتركزون في العاصمة لوساكا. وبينما تعتبر المسيحية الدين الرسمي للبلاد، فإن هنالك العديد من المجموعات العرقية والقبائل المتنوعة التي تعتنق أديانا خاصة بها، حيث يمارسون طقوسا قد تبدو رائعة ومثيرة للوهلة الأولى.

وربما قد تجد نفسك تمضي معظم وقتك في الغابات. هنالك عدد وافر من الفرص لملاحقة الأنشطة البرية، ويتمحور العديد منها حول الأنهار الثلاثة التي تحدد البلد، وهي أنهار: كافو، ولوانجوا وزامبيزي. المناخ في زامبيا استوائي ولكن يمكن أن يكون أبرد في الجبال.

وتعتبر الشلالات من أبرز نقاط الجذب في زامبيا أيضا. كما يمكنك القيام برحلة مشي للوصول إليها ولكنها ستكون رائعة عندما تصل إليها. تعتبر شلالات فيكتوريا من أشهرها ولكن كل من شلالات كلامبو، وكونداليلا، ولومانجو ونجوني وجهات ذات شعبية أيضا. وإذا كانت رحلاتك إلى زامبيا تصل ليلا وكنت ترغب بمشاهدة البلاد من الجو نهارا، فقد تكون رحلة بالطائرة العمودية فوق شلالات فيكتوريا خيارا ملائما. أو يمكنك دائما التأرجح فوق ممر باكوكا المائي، والهبوط في الممر أو ركوب قوارب الكاياك أو ركوب القوارب في المياه السريعة لنهر زامبيزي.

وهنالك أيضا الحياة البرية. لدى زامبيا بعض من أفضل مناطق رحلات السفاري البرية في العالم؛ فيها كل شيء من تجول الأسد وتجربة مشاهدة الفهود إلى اجتياز الغابة ركوبا على ظهور الأحصنة المريحة. كما يمكنك البحث عن 779 نوعا من أنواع الطيور الأصلية في هذا البلد، من خلال الجلوس في سيارة دفع رباعي في رحلة سفاري برية مع دليل، أو المشي ببساطة والبحث عما يمكنك مشاهدته.

دليل المدينة

لوساكا

لا شك أن عاصمة زامبيا هي وجهة سياحية بعيدة، لكن باعتبارها واحدة من أسرع مدن أفريقيا نمواً، هنالك أسباب عديدة لحجز رحلة جوية إليها. ومع ازدياد شعبية الزيارات القصيرة وسياحة المدن في أفريقيا، لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تنتقل لوساكا من كونها وجهة قد تقوم بزيارتها إلى وجهة لا بد لك من زيارتها.
استكشف هذه الوجهة لوساكا

المعلومات الأساسية