الرحلات إلى الأرجنتين

احجز الرحلات إلى الأرجنتين من أجل بعض من أكثر تجارب السفر تنوعا وترفيها في العالم، ابتداء من التانغو وانتهاء برعاة البقر الأرجنتينيين.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - الأمريكتان محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
البلاد - الأرجنتين محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

الأرجنتين

الأرجنتين ببساطة واحدة من أروع وجهات السفر في العالم، ويظهر ذلك جليا في شعبيتها التي تزداد بشهادة جميع المؤشرات. فابتداء من فرص الترفيه الحافلة بالنشاط والحيوية في بوينس آيرس وانتهاء بالحياة البرية في باتاجونيا، تحجز أعداد متزايدة من الزوار رحلاتها إلى الوجهات المدهشة في الأرجنتين. تأتي النشاطات الرائعة في البلاد ضمن حزمة واحدة - سوف يقودك الأدلاء إلى مأكولات، العصائر، متاجر وحفلات هي الأروع هنا، في حين أن خيارات تجارب المغامرة سوف تشعرك بالدلال المفرط مع التزلج الرائع، المشي لمسافات طويلة وتجارب الاستكشاف الرائعة.

معظم الرحلات إلى الأرجنتين تبدأ في بوينس آيرس، والتي تعتبر مثالا لأسلوب الحياة في أمريكا الجنوبية. أما مدينة باليرمو العصرية، فتزدهر مع الحشود الأنيقة من الناس على طاولات المقاهي المقامة في الهواء الطلق بالإضافة إلى أنها وجهة رائعة لمرتادي التسوق والمطاعم. أثر ثقافتك بزيارات إلى متاحف المدينة الرائعة ومبانيها التاريخية والمقابر الشهيرة على مستوى العالم (نعم، حقا).

إذا كنت على استعداد للسير لمسافات طويلة، فما عليك سوى لبس حذاء المشي والتوجه إلى الجبال الخلابة والأنهار والمساحات الشاسعة الهادئة من باتاغونيا. ليست شلالات إجوازو الرائعة التي يبلغ عددها 275 شلالا مذهلة فقط، بل أن الأدغال التي تحيط بها مع أنواع الحيوانات والنباتات الغريبة - تجعل منها فردوسا حقيقيا لعشاق الطبيعة. انطلق للتزلج في فصل الصيف (يونيو ويوليو وأغسطس) في مدينة باريلوتشي الأنيقة. يمكنك بشكل بديل الانطلاق على الطريق جنوبا إلى تييرا ديل فويغو لتجد نفسك في مكان يبدو وكأنه نقطة نهاية الأرض.
أتتسال عن ما يمكنك فعله أيضا في الأرجنتين؟ يتعين أن تكون التانجو وشرائح اللحم على رأس قائمة أولوياتك. اطلع على ثقافة التانغو المذهلة في البلاد في صالات بوينس آيرس، وكوردوبا، وسالتا والمدن الأخرى التي لا تقل عنها جمالا. دلل نفسك مع الباريلاس "حفلات الشواء" في البلاد - والتي تفخر ببعض من أفضل اللحوم في العالم. يمكن لعشاق العنب قضاء أيام أو حتى أسابيع مدينة مندوزا، بينما يستكشفون البلاد ويتعرفون على المزارع المختلفة الموجودة في الأرجنتين.

ابتداء من السكان الذين يطلق عليهم اسم "جوشو" إلى كرة القدم، ووصولا إلى رقصة التانجو المفعمة بالنشاط، تقدم الأرجنتين لزوارها بعضا من تجارب السفر الأكثر تنوعا ومرحا في العالم. قد يحتاج الأمر لعدة زيارات كي تتمكن من مشاهدة كل ما يستحق المشاهدة في المدينة.

دليل المدينة

بوينس آيرس

بعض من أفضل الأمور للقيام بها في بوينس آيريس قائمة على النشاط، مثل الانخراط في درس لرقص التانغو أو الذهاب لمشاهدة مباراة بولو مثيرة. التسوق أمر رائع هنا أيضا، مع الكثير من المحلات الجيدة، خصوصا في باليرمو. كيفما وجهت طاقاتك، احرص على إتاحة الكثير من الوقت للجلوس في مقهى على إحدى الزوايا والانغماس في أجواء المدينة المذهلة.
استكشف هذه الوجهة بوينس آيرس

المعلومات الأساسية