شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

الاتصال

ابق على اتصال

لقد جعلنا التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء مسألة أكثر سهولة عند سفرك. يمكنك الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت على متن طائراتنا، أو استخدام هاتفك المتحرك أو استخدام هاتفنا من مقعدك. تحقق من خدمات الاتصالات المتوفرة على رحلتك من خلال شاهد ما هو متوفر على رحلتك.

تطبيق طيران الإمارات

اكتشف المزيد من المعلومات مع تطبيقنا أثناء تنقلك. تعرف على المزيد

واي فاي في الأجواء

يمكنك الآن تحديث صفحتك على الإنترنت، والمساهمة في نقاشات التواصل الاجتماعي من مقعدك مجانا على جميع طائراتنا من طراز A380 ومعظم طائراتنا من طراز بوينغ 777. تمتع مع 20 ميغابايت من البيانات مجانا (وتلك كافية لتصفح شبكات التواصل الاجتماعية المفضلة لديك). نظرا لوجود قيود تنظيمية، لا يمكننا دائما توفير خدمات الاتصالات فوق جميع الدول. وتعمل الشركات المزودة للخدمة مع الجهات التنظيمية لتوسيع نطاق التغطية. ولا يمكننا ضمان هذه الخدمات على جميع الرحلات أو أنها ستعمل من غير عيوب. ولهذا تبقى مسؤولية طيران الإمارات بهذا الشأن محدودة.

اقرأ المزيد عن كيفية البقاء على اتصال مع خدمة OnAir للإنترنت اللاسلكية

خدمات المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني المتوفرة على المقاعد

استخدم الهاتف الذي يعمل بالأقمار الصناعية من مقعدك للبقاء على اتصال مع منزلك أو مكتبك، أو استخدمه للاتصال بالأشخاص الآخرين على متن رحلتك الجوية. ويمكنك أيضا إرسال رسائل عبر خدمات الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني الموجودة على شاشاتنا.

الهواتف المتحركة والبيانات المتنقلة

يمكنك إجراء المكالمات باستخدام هاتفك المتحرك تماما كما لو كنت على الأرض، لإجراء المكالمات أو استخدام البيانات على هاتفك المتحرك، يتعين أن يكون لدى شركة الهاتف المتحرك الخاصة بك أو مزود خدمة البيانات المتنقلة اتفاقية تجوال مع أون إير أو أيروموبايل وهي الشركات التي تزود طيران الإمارات بالخدمة. سيتم فرض رسوم عليك من قبل مزود الخدمة الخاص بك تتماشى مع أسعار التجوال الدولي. يمكنك استخدام هاتفك المتحرك على متن أكثر من 300 رحلة يوميا، بما في ذلك جميع طائرات A380 . كما يمكنك أيضا الاتصال بالإنترنت باستخدام خدمات الإنترنت اللاسلكية على جميع الطائرات من طراز A380 ومعظم الطائرات من طراز بوينج 777.