الرحلات الجوية إلى البحرين

سوف تصيبك الرحلات إلى البحرين بالدهشة بفضل الأفق الرائع للتاريخ والتراث في هذه الجزيرة صغيرة المساحة.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - الشرق الأوسط محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
البلاد - البحرين محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

البحرين


عندما يتعلق الأمر بالثقافة والتاريخ، فإن وجهات قليلة جدا في الشرق الأوسط يمكنها أن تجاري البحرين في هذه المجالات. تعرف هذه الجزيرة باسم أرض البحار الاثنين. وقد تبدو هذه البلاد الواقعة بين المملكة العربية السعودية وقطر صغيرة للغاية، لكنها سوف تدهشك حقا بالمجموعة الهائلة من الآثار التاريخية التي تستحق الزيارة عندما تحجز الرحلات إلى البحرين.

وتشير التقديرات إلى أن استيطان البحرين يعود إلى ما لا يقل عن خمسة آلاف سنة، كما أن هذه البلاد تزخر بالمتاحف والمواقع الأثرية المفتوحة للزوار. قد تكون تلال مدافن الدلمون من أكثر مناطق الجذب إثارة للإعجاب، حيث يعتقد الكثير من المؤرخين بأنها المقبرة الأكبر من عصور ما قبل التاريخ. يعتقد أن تاريخ هذه المدافن من موقعها خارج المنامة يعود إلى 3000 سنة على الأقل. ثم تأتي حفريات منطقة سار، حيث سوف تجد قرية تم تنقيبها بالكامل يعتقد أنها تعود إلى القرن الثالث قبل الميلاد.

ومع ذلك لا يقتصر سحر البحرين على ماضيها فحسب. تمتاز العاصمة المنامة بالحداثة بأبهى حللها وبكونها مركزا حضاريا مزدهرا، حيث تجد أفضل الفنادق والمطاعم والصالات والمتاجر في البحرين، ناهيك عن الغالبية العظمى من السكان الأجانب. كما يمكنك أيضا التعرف على تاريخ صيد اللؤلؤ في البحرين عن قريب، والذي كان لسنوات عديدة المصدر الرئيسي لثروة سكان الخليج، من خلال زيارة متحف الغوص واللؤلؤ.

وبعد ذلك هناك بالطبع الحدث المعاصر الذي يجذب الجميع: جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1،الحدث السنوي الضخم الذي يلفت أنظار المواهب والزوار من مختلف أنحاء العالم. تفتخر البحرين بكونها أول دولة في الشرق الأوسط تستضيف هذا الحدث (انضمت إليها أبوظبي الآن) والذي يقام في حلبة البحرين الدولية.

وبغض النظر عن الأحداث الرياضية، سوف تجد المتعة والترفيه في كل زاوية وعلى مدار السنة في البحرين.

دليل المدينة

البحرين

هذا البلد المشمس يحكي قصة رائعة، يرجع تاريخها إلى أكثر من 5000 سنة إلى الوقت الذي وضعت فيه الحضارة قدمها في الأرخبيل المختبئ في جيب بين قطر والسعودية. الآن، البحرين هي وجهة للمسافرين في جميع أنحاء العالم، بفضل أماكن السهر والترفيه العالمية التي تتمتع بها، والأحداث العالمية الشهيرة ومجموعتها المتنوعة من المعالم التاريخية.
استكشف هذه الوجهة البحرين

المعلومات الأساسية للرحلات المتجهة إلى {0}