09
سبتمبر
2023
|
09:42
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تستهل كأس العالم للرجبي 2023 مع الحكم الشهير جاكو بيبر

دبي، 9 سبتمبر (أيلول) 2023: استهلت طيران الإمارات، الشريك العالمي الرسمي لكأس العالم للرجبي (RWC 2023)، البطولة بفيديو مرح يظهر فيه الحكم الجنوب أفريقي الشهير جاكو بيبر.

ويظهر في الفيديو جاكو بيبر وهو يوجه طائرة الإمارات A380 الشهيرة، المكسوة بملصق بطولة العالم للرجبي RWC 2023، إلى المدرج تمهيداً للإقلاع. ويركض جاكو بمرح أمام الطائرة، ويطلق صافرة "البداية والانطلاق". ثم تتحرك الطائرة A380 ويعلن الطيار "هذه الرحلة EK073، متجهة إلى باريس لحضور كأس العالم للرجبي 2023!". ويُعرض الفيديو عبر قنوات طيران الإمارات للتواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا الفيديو المرح بعد نجاح سلسلة محتوى الرجبي العالمي Whistle Watch الحائزة جوائز، والتي قدمها الحكم الدولي السابق نايجل أوينز برعاية طيران الإمارات. ويمكن لعشاق الرجبي أن يشاهدوا طوال البطولة حلقات خاصة تم تصويرها في فرنسا.

طيران الإمارات وكأس العالم للرجبي

تتمتع طيران الإمارات، كونها شريكاً عالمياً لكأس العالم للرجبي 2023، بحضور كبير لعلامتها التجارية طوال البطولة، بما في ذلك ظهور علامتها التجارية في المباريات التي تبث تلفزيونيا، بالإضافة إلى حقوق الضيافة والتذاكر.

وتطلق الناقلة هذا العام منطقة لمشاركة الجمهور في كل من باريس وليون ومرسيليا ضمن مبادرات مثيرة بعنوان "تميّزّ دائم Fly Better". وتقوم مضيفات طيران الإمارات بالتقاط لحظات خاصة لعشاق الرجبي باستخدام كاميرا بولارويد الفورية، مع حفظ الصور في إطار RWC 2023 محدود الإصدار. وفي شاليه طيران الإمارات العالمي للضيافة، يستمتع المدعوون من كبار الشخصيات والمسؤولين بتذوق أفخر وأشهى المأكولات والمشروبات.

وتُعتبر بطولة كأس العالم للرجبي واحدةً من أكبر الأحداث وأكثرها شعبية في العالم، حيث تقام مرة كل أربع سنوات. وانطلقت منافسات البطولة يوم 8 سبتمبر الجاري، وتتواصل حتى 28 أكتوبر في عشر مدن في فرنسا. ويحكم جاكو بيبر المباراة الافتتاحية لكأس العالم للرجبي 2023، بين الدولة المضيفة فرنسا، ونيوزيلندا على ملعب فرنسا (سان دوني).

تعود شراكة طيران الإمارات مع بطولة العالم للرجبي إلى عام 2007 عندما رعت لأول مرة كأس العالم للرجبي 2007 في فرنسا. ثم أصبحت شريكاً عالمياً لكأس العالم للرجبي 2011 في نيوزيلندا، وأول شريك عالمي يوقع اتفاقية لرعاية البطولة في كل من إنجلترا 2015 واليابان 2019. وطيران الإمارات حالياً شريك عالمي لكأس العالم للرجبي فرنسا 2023، وكأس العالم للرجبي أستراليا 2027.

ونقلت طيران الإمارات في وقت سابق من هذا العام، كأس ويب إليس من جنوب أفريقيا إلى باريس، عبر دبي، على متن إحدى طائراتها العملاقة A380 المكسوة بملصق بطولة العالم للرجبي RWC 2023، مع أسطورة الرجبي الجنوب أفريقي، تينداي متاواريرا، الذي لعب في صفوف الفريق الفائز في بطولة العالم للرجبي.

داعمٌ قوي للرجبي

تواصل طيران الإمارات دعم الرجبي بقوة في جميع أنحاء العالم. وهي الراعي الرئيسي لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي لأكثر من 30 عاماً، كما ترعى سباعيات كيب تاون. وهي أيضاً شريك لفريق أسود الإمارات الجنوب أفريقي ومقره الذي يحمل اسم "حديقة طيران الإمارات Emirates Airline Park"، والراعي الرسمي لنادي دبي هوريكانز لكرة الرجبي، والناقل الرسمي لاتحاد الإمارات للرجبي UAERF منذ 2011.

طيران الإمارات تخدم فرنسا بـِ35 رحلة أسبوعياً

تنقل طيران الإمارات مشجعي الرجبي من مختلف دول العالم لمشاهدة مباريات كأس العالم للرجبي 2023، حيث تشغّل 35 رحلة أسبوعياً إلى فرنسا: 21 رحلة أسبوعياً إلى باريس بطائرات A380، و7 رحلات أسبوعياً إلى ليون، و7 رحلات أسبوعياً إلى نيس. وتوفر شبكة الناقلة الواسعة، التي تغطي أكثر من من 140 وجهة، للعملاء في فرنسا إمكانية الوصول بسلاسة عبر دبي إلى مختلف الوجهات في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا.

ولن تفوت عشاق الرجبي أي لحظة إثارة على رحلات طيران الإمارات، حيث تُبثّ المباريات مباشرة على قناتي Sport 24 وSport 24 Extra على رحلات مختارة، عبر نظام الناقلة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، وفي صالات طيران الإمارات في المطارات العالمية. كما يشاهد الركاب شعار RWC 2023 على قوائم الطعام وأكواب المشروبات وأغطية مساند الرأس.