29
أغسطس
2022
|
14:33
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للسنة الحادية عشرة

شريك لأكبر بطولات التنس في العالم

دبي، 29 أغسطس (آب) 2022: بصفتها الناقلة الرسمية للبطولة الأميركية المفتوحة للتنس 2022، التي انطلقت منافساتها اليوم (الاثنين 29 أغسطس) وتستمر حتى 11 سبتمبر (أيلول) المقبل، تعود طيران الإمارات إلى بطولة غران سلام® للتنس للعام الحادي عشر. وتواصل أكبر ناقلة دولية في العالم الاستفادة من انتشارها العالمي لتقريب مشجعي التنس في جميع أنحاء العالم مع تجارب عبر الإنترنت لربط المشجعين باللعبة.

وتعود شراكة طيران الإمارات مع اتحاد الولايات المتحدة للتنس USTA والبطولة السنوية الشهيرة إلى عام 2012. وتضم محفظة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس ثلاثاً من بطولات الجائزة الكبرى الأربع، بالإضافة إلى 60 بطولة أخرى على مدار العام بالشراكة مع اتحاد التنس للمحترفين ATP، بما في ذلك "البطولة الغربية والجنوبية المفتوحة Western & Southern Open" في سينسيناتي وبطولة "ميامي المفتوحة Miami Open" وبطولة "بي إن بي باريباس المفتوحة BNP Paribas Open" في إنديان ويلز في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال عيسى سليمان أحمد، نائب رئيس إقليمي لعمليات طيران الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية: "تدعم طيران الإمارات البطولة الأميركية المفتوحة منذ أكثر من عقد من الزمان، وذلك انطلاقاً من التزامنا بربط الناس في جميع أنحاء العالم من خلال شغف مشترك بالرياضة. البطولة الأميركية المفتوحة واحدة من أهم الأحداث على التقويم الرياضي العالمي، ويسعدنا أن نكون الناقلة الرسمية التي تجمع الجماهير في جميع أنحاء العالم معاً للاستمتاع باللعبة. كما نسعى باستمرار، بموجب وعد علامتنا التجارية إلى إسعاد عملائنا بتجربة متميزة لا تضاهى، سواء على متن الطائرة أو في البطولة، ونتطلع إلى تلبية شغف عشاق التنس في الولايات المتحدة وحول العالم".

وتستعد طيران الإمارات، مع عودة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بكامل قوتها، لتقديم مجموعة كاملة من الأنشطة للمشاركة مع عشاق التنس، سواء الحاضرين فعلياً أم الذين يتابعون المنافسات افتراضياً، وحتى المسافرين على متن الطائرات.

وفي الملاعب، يعد جناح طيران الإمارات الوجهة المفضلة للمشاهير والضيوف المدعوين الذين يشهدون الحدث، حيث يقدم تجربة الضيافة التي تشتهر بها الناقلة، والتي تشمل تشكيلة مختارة من الأطباق العالمية اللذيذة والمشروبات الفاخرة.

ويمكن لجميع حاملي التذاكر زيارة مقهى طيران الإمارات الرياضي، الواقع على الجانب الغربي من ساوث بلازا، والاستمتاع بأجواء المقهى المريحة أثناء حضورهم البطولة.

كما يمكن لجمهور البطولة زيارة مقصورة طيران الإمارات والاستمتاع براحة مقاعد الدرجة الاقتصادية الممتازة المعروضة، مع فرصة للفوز بوسادة مقعد طيران الإمارات.

ولإضفاء مزيد من الإثارة، يمكن للحضور أن يتطلعوا بعد كل مباراة لفرصة التقاط كرة تنس موقعة من لاعبهم المفضل. وسوف تحضر إحدى مضيفات طيران الإمارات واللاعب الفائز إلى ملعب آرثر آش لإطلاق ثلاث كرات تنس موقعة نحو المدرجات في ختام كل مباراة حتى ربع النهائي.

وسوف تنقل طيران الإمارات لجمهور التنس في المنازل، أجواء الإثارة عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

وتحرص طيران الإمارات على ألا تفوت على المسافرين على متن طائراتها فرص الاستمتاع بأجواء البطولة، حيث تنقل لهم المباريات حيةً على قناتي الرياضة "سبورت 24" و"سبورت 24 بلاس" عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice في جميع الدرجات. ويتوفر البث التلفزيوني الحي على جميع طائرات الإمارات البوينج 777 وغالبية طائرات A380.

وتعرض طيران الإمارات المباريات في بث حي على شاشة قياس 55 بوصة في الصالون الجوي على طائرات الإيرباص A380 لركاب الدرجتين الأولى والأعمال.

ويمكن للمهتمين أيضاً البقاء على اطلاع بأخبار البطولة وأهم الأحداث على متن الطائرة مع باقات الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المتاحة للاختيار من بينها. ويتمتع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المسافرون في الدرجة الأولى أو أعضاء الفئة البلاتينية المسافرون في درجة الأعمال بخدمة الواي فاي مجاناً طوال الرحلة.

يذكر ان طيران الإمارات تعمل حالياً إلى 12 وجهة في الولايات المتحدة، وهي: بوسطن، نيويورك جون إف كنيدي، لوس أنجلوس، هيوستن، شيكاغو، واشنطن العاصمة، سياتل، نيويورك نيوارك، أورلاندو، دالاس، سان فرانسيسكو، وميامي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com