16
فبراير
2023
|
12:29
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات أبرمت شراكة مع فريق SailGP لثلاث سنوات

الناقلة شريك لفريق "بريطانيا العظمى للإبحار" أحد أنجح الفرق في العالم

دبي، 16 فبراير (شباط) 2023: أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، وفريق بريطانيا العظمى للإبحار الشراعي SailGP Team، الذي يعد واحداً من أنجح فرق الإبحار في العالم، عن إبرام اتفاقية رعاية مدتها ثلاث سنوات. وسوف تصبح طيران الإمارات، بموجب الاتفاقية، الراعي الأول لاسم فريق الإبحار الشراعي، وذلك اعتباراً من السباق الذي يقام في سيدني يومي 18 و19 فبراير الجاري.

وسوف يظهر شعار طيران الإمارات المميز Fly Better بوضوح على قارب السباق "بريطانيا العظمى F50"، مع إبراز العلامة التجارية أيضاً على وسط ومقدمة هيكل القارب. كما سيظهر شعار الناقلة أيضاً على ملابس الفريق من الأمام والخلف وكذلك على معدات الإبحار.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع واحد من أنجح فرق الإبحار في العالم. هذه شراكة مثالية لأن طيران الإمارات وفريق SailGP لديهما ذات القيم والطموحات والمحفزات. وسوف ننقل معاً هذه الرياضة إلى مستويات جديدة، ونقرب جمهورها أكثر من الحدث، ونقدم تجارب عالمية المستوى للعملاء في جميع أنحاء العالم. كما نتطلع إلى العمل معاً في مبادرات مشتركة للاستدامة ستحدث تأثيراً حقيقياً داخل وخارج المياه".

وأعرب الرئيس التنفيذي وسائق "فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP" السير بن أينسلي، عن سعادته وبقية أفراد فريق بريطانيا العظمى بالشراكة مع طيران الإمارات، إحدى العلامات التجارية الرياضية الأكثر شهرة في العالم.

وأضاف بقوله: "تتمتع الرياضة بالقدرة على الإلهام أكثر من أي شيء آخر. وفي الوقت الذي يشهد فيه فريقنا نمواً غير مسبوق في صورة مواقع سباقات وفرق ومالكين جدد، فإن تقويم الموسم الرابع يكشف عن استمرار هذا الاتجاه بقوة، وسوف نتمكن بفضل شراكتنا مع طيران الإمارات من نقل فريقنا وهذه الرياضة إلى آفاق جديدة. كما ستجلب هذه الشراكة المهمة قيمة تجارية وتدعم طموحاتنا في الاستدامة لدعم ثلاثة ملايين شاب لاتخاذ إجراءات فيما يتعلق بالتغيرات المناخية".

حقوق ومنافع الرعاية

تتمتع طيران الإمارات، بموجب اتفاقية الرعاية، بمجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك التسويق وحقوق الوسائط الرقمية والاجتماعية وتذاكر الضيافة لكبار الشخصيات ولقاء الرياضيين واستضافتهم، بمن فيهم السير بن إينسلي والحائزة لقب خادم الامبراطورية هانا ميلز، والبحارة الأولمبيين الذكور والإناث الذين تفوقوا في حصد الميداليات، بالإضافة إلى فرص حصرية مثل "تجربة البحار السادس" لجمهور طيران الإمارات لتجربة الحدث مباشرة على المياه.

الإبحار إلى مستقبل مستدام

سوف تتيح الرعاية الجديدة، التي جاءت مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة 2023 "عام الاستدامة"، مزيداً من الفرص أمام "فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP" لقيادة حملات بيئية عالمية مشتركة بأهداف مشتركة تتمثل في الحد من الانبعاثات والاستهلاك المسؤول والحفاظ على التنوع البيولوجي.

وكانت طيران الإمارات قد شغّلت مؤخراً أول رحلة تجريبية باستخدام وقود الطيران المستدام بنسبة 100% SAF في واحد من محركي GE90 على متن إحدى طائراتها البوينج 777-300ER. كما تدعم الناقلة الالتزام الجماعي للصناعة عبر الاتحاد الدولي للنقل الجوي بالوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050، كما تقوم باستكشاف فرص لتعزيز كفاءة الوقود التشغيلية، ووقود الطائرات منخفض الكربون LCAF والطاقة المتجددة.

وتواصل طيران الإمارات التزامها أيضاً بالحد من انبعاثات الكربون والأثر البيئي من خلال العديد من المبادرات المستدامة على الطائرة، بما في ذلك استخدام البطانيات المصنوعة من القوارير البلاستيكية المعاد تدويرها بنسبة 100% والحد من الأدوات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة على متن طائراتها.

وأعلن "فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP"، من خلال منصة التعليم الرقمي لحماية المناخ مستقبلاً 1851Trust، عن طموحه في إلهام ثلاثة ملايين شاب لاتخاذ إجراءات لحماية الطبيعة والناس والكوكب.

ووقعت "لو كاربون Low Carbon"، الشركة الرائدة في مجال الطاقة المتجددة، شراكة لمدة ثلاث سنوات مع الفريق، وسوف تدعم منصة "1851 Trust" لإنتاج موارد تعليمية ذات مستوى عالمي تركز على المناخ، لإلهام الشباب وتمكينهم من العمل، أثناء بناء مجتمعات أبطال المناخ العالمية.

داعم قوي للإبحار منذ عام 2004

كانت طيران الإمارات في طليعة داعمي الإبحار، حيث تعود رعايتها الأولى إلى عام 2004 بصفتها راعي "فريق طيران الإمارات نيوزيلندا" للإبحار الشراعي.

وسوف يشهد تقويم سباقات الإبحار العالمية مشاركة "فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP" في السباقات المتبقية من الموسم الثالث، مع عرض زوارق F50 بعلامة طيران الإمارات في سيدني وكرايستشيرش، وخلال النهائي الكبير في سان فرانسيسكو يومي 6 و7 مايو (أيار) 2023. كما تواصل طيران الإمارات أيضاً دعم الفريق للمواسم الثلاثة المقبلة من تقويم السباقات.

119 رحلة أسبوعياً إلى المملكة المتحدة

يعود التزام طيران الإمارات طويل الأمد تجاه المملكة المتحدة إلى عام 1987. وتشغل الناقلة حالياً 119 رحلة أسبوعياً إلى هذه الدولة: 6 رحلات يومياً بطائرات A380 إلى لندن هيثرو، ثلاث رحلات يومياً بطائرات A380 إلى لندن غاتويك، رحلة يومية إلى لندن ستانستيد (ترتفع إلى رحلتين يومياً من 1 مايو 2023)، ثلاث رحلات يومياً بطائرات A380 إلى مانشستر، رحلتان يومياً إلى برمنغهام (احدى الرحلتين بطائرة A380 اعتباراً من 1 يوليو/ تموز 2023)، رحلة يومية إلى نيوكاسل، ورحلة يومية إلى غلاسكو (بطائرة A380 اعتباراً من 26 مارس/ آذار). معلومات أوفى على emirates.com

download
Emirates Great Britain SailGP Team

طيران الإمارات

طيران الإمارات ناقلة عالمية حائزة جوائز وتخدم 140 مدينة في القارات الست من خلال مركزها الفعال في دبي. وتحظى الناقلة بتقدير العملاء بفضل خدماتها المتميزة ومنتجاتها الرائدة في الصناعة على الأرض وفي الأجواء، التي تقدمها قوة عاملة شغوفة من أكثر من 160 جنسية. وتدعم طيران الإمارات المجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم وتحقق التواصل بين الناس من خلال محفظتها الواسعة من الرعاية الثقافية والرياضية الدولية.

وتشغل طيران الإمارات أكبر أسطول في العالم من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380 ذات الجسم العريض، وتوفر مقصورات فسيحة ومرافق متميزة على متن الطائرة، مثل حمّام الشاور سبا والصالون الجوي على طائرات A380، ونظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي في جميع الدرجات، واستأثر هذا النظام بجوائز "الأفضل في الأجواء" لمدة 14 سنة متتالية.

وطيران الإمارات ملتزمة بعمليات مسؤولة بيئياً، وتركز على ثلاثة مجالات: الحد من الانبعاثات، والاستهلاك المسؤول، والحفاظ على الحياة البرية والموائل.

فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP

تقود سباقات SailGP من أجل المستقبل نحو عالم تحكمه الطبيعة، ويشارك فيها فرق وطنية تتنافس في سباقات قصيرة ومكثفة على مواقع أشبه بالاستادات الرياضية في مختلف بقاع العالم، وتؤهل لخوض المنافسة النهائية الكبرى والفوز بالجائزة الأولى ومقدارها مليون دولار أميركي. وتتميز هذه السباقات عالية التقنية والسرعة بمشاركة أفضل رياضيي الإبحار في سباقات القوارب الشراعية المتماثلة من طراز F50، التي تنطلق بسرعات مذهلة تتجاوز 60 ميلاً في الساعة (100 كلم/ ساعة). معلومات أوفى على SailGP.com

ويحوز السير بن أينسلي غالبية ملكية "فريق طيران الإمارات بريطانيا العظمى SailGP"، مع كريس بيك آند ميسلاند كابيتال" التي تستخدم منصتها لتغيير نموذج الرعاية الرياضية من أجل الجمع بين الشركات ذات الفكر المتماثل، والتي ترغب في التعاون وتوسيع التغيير لأهداف أوسع. كما يلتزم الفريق بتسريع المساواة بين الجنسين في جميع الرياضات مع فرق "برنامج أثينا باثواي Athena Pathway Programme" الذي تديره هانا ميلز، أنجح رياضية أولمبية في عالم الإبحار، وسفيرة اللجنة الأولمبية الدولية للاستدامة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. هاتف: 7082110 9714، بريد الكتروني: pr@emirates.com