08
ديسمبر
2022
|
09:33
Europe/Amsterdam

شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات و"إيروبلان إير كندا"

  • أعضاء سكاي واردز و"إيروبلان" يكسبون ويستبدلون الأميال والنقاط على جميع الرحلات التي تديرها إير كندا وطيران الإمارات

دبي، مونتريال، 8 ديسمبر (كانون الأول) 2022: وسعت طيران الإمارات وإير كندا شراكتهما لتقديم مزايا لأعضاء برنامجي مكافأة الولاء للناقلتين. وأصبح بإمكان أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الآن كسب واستبدال الأميال على جميع الرحلات التي تديرها إير كندا من خلال الوصول إلى شبكة تغطي أكثر من 220 وجهة حول العالم. كما يكسب أعضاء برنامج "إيروبلان Aeroplan" أيضاً نقاطاً ويستبدلونها على جميع الرحلات التي تديرها طيران الإمارات، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 130 وجهة في القارات الست عبر دبي.

وقع اتفاقية الشراكة في المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات بدبي، الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات، ومارك يوسف نصر، نائب الرئيس الأول للمنتجات والتسويق والتجارة الإلكترونية في إير كندا ورئيس إيروبلان.

وقال الدكتور نجيب بن خضر: "يسعدنا تعزيز شراكتنا مع إير كندا، حيث سيتمكن نحو 40 مليون عضو في برنامجي مكافأة الولاء من كسب الأميال والنقاط واستبدالها عبر شبكة مشتركة تغطي أكثر من 350 وجهة والاستمتاع بمزايا أخرى، مثل دخول الصالات الخاصة. كما نتطلع إلى فتح آفاق جديدة لأعضائنا والترحيب أيضاً بأعضاء إيروبلان على رحلات طيران الإمارات وتوفير منتجاتنا الحائزة جوائز وخدماتنا المتميزة لهم".

وقال مارك يوسف نصر: "يوحد برنامجا الولاء، الأكثر شهرة في منطقتيهما اللذين توفرهما الناقلتان الأكثر شهرة في منطقتيهما، جهودهما لتقديم امتيازات رائعة لعملائهما. فهناك شيء للجميع، سواء تعلق الأمر بالسفر للتواصل مع العائلة والأصدقاء من وإلى كندا، أو للسياحة واستكشاف بعض أكثر الوجهات إثارة في العالم. نحن فخورون بشراكتنا مع طيران الإمارات وسكاي واردز حيث يواصل برنامجنا إيروبلان الوفاء بوعده للأعضاء: سافر أكثر وسافر أفضل".

وتمكّن الاتفاقية أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من كسب الأميال على رحلات إير كندا المؤهلة، واستبدالها بتذاكر المكافأة عبر شبكة طيران كندا. وتبدأ مكافآت الرحلات من 8000 ميل سكاي واردز لتذكرة مكافأة باتجاه واحد في الدرجة السياحية و16000 ميل لتذكرة مكافأة باتجاه واحد في درجة الأعمال. مزيد من التفاصيل على emirates.com.

وفي المقابل، يكسب أعضاء إيروبلان نقاطاً على جميع الرحلات المؤهلة التي تديرها طيران الإمارات حسب الفئة السعرية لتذاكرهم، بالإضافة إلى استبدال نقاط إيروبلان للسفر على رحلات طيران الإمارات. مزيد من المعلومات على aircanada.com. ويستبدل أعضاء إيروبلان نقاطهم مقابل تذاكر للسفر في الدرجتين السياحية والأعمال مع طيران الإمارات بدءاً من 15000 نقطة في اتجاه واحد بدون رسوم إضافية. وسوف تتوفر إمكانية استبدال نقاط إيروبلان للسفر في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات أوائل عام 2023.

ويستمتع أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز طيران الإمارات المسافرون في الدرجة السياحية على رحلات إير كندا أو طيران الإمارات بدخول صالات "مابل ليف Maple Leaf" ومقهى إير كندا في مطار تورنتو بيرسون الدولي مع ضيف واحد.

وفي دبي، يستمتع أعضاء "Aeroplan Elite 50K و 75K و Super Elite" المسافرون في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات بدخول صالة طيران الإمارات لدرجة الأعمال مع ضيف واحد. وسوف تمتد هذه الميزة أيضاً لتشمل رحلات إير كندا المغادرة لاحقاً في عام 2023 عندما تنتقل إير كندا إلى المبنى 3. وحتى ذلك الحين، سيستمر أعضاء Aeroplan Elite المؤهلون في دخول الصالة بالمبنى 1.

وكانت طيران الإمارات وإير كندا قد أطلقتا مؤخراً شراكةً بالرمز لتزويد عملائهما باتصال سلس عبر أمريكا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويستطيع عملاء طيران الإمارات الآن حجز الرحلات من وإلى النقاط الكندية خارج تورنتو، بما في ذلك كالغاري وإدمونتون وهاليفاكس ومونتريال وأوتاوا وفانكوفر.

ويستفيد عملاء طيران كندا أيضاً من الوصول السلس إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة عبر دبي، ما يفتح أمامهم عدداً كبيراً من الوجهات، بما فيها كولومبو ودكا وكراتشي ولاهور في شبه القارة الهندية، ومدن جنوب شرق آسيا مثل بانكوك وهانوي وبوكيت وكوالالمبور وسنغافورة، ومدن الشرق الأوسط مثل جدة ومسقط. وكذلك وجهات في أفريقيا، مثل أديس أبابا ودار السلام.

ونال سكاي واردز طيران الإمارات مؤخراً جائزة "أفضل برنامج في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" و "أفضل خدمة عملاء" في حفل توزيع جوائز المسافر الدائم 2021، وذلك بفضل مبادرات البرنامج الرائدة في الصناعة وعروض المنتجات المبتكرة. ونال البرنامج أيضاً لقب "البرنامج الرائد عالمياً لمكافأة الولاء" ضمن جوائز السفر العالمية 2022، وحصل على تصنيف ضمن قائمة "يو اس توداي" لأفضل 10 برامج مسافر دائم حسب اختيار القراء لعام 2022. معلومات أوفى emirates.com/skywards

ويواصل برنامج "إيروبلان"، منذ إعادة إطلاقه في نوفمبر) 2020، المحافظة على تصنيفه كواحد من أفضل برامج ولاء شركات الطيران في الأميركتين. تشمل الجوائز التي نالها البرنامج مؤخراً "الأفضل في الاستبدال" من جوائز فريدي 2022 و"الأفضل في الكسب والاستبدال" من جوائز مجلة "فريكوينت ترافيلر" لعام 2021، وفقاً لتصويت القراء. معلومات أوفى aircanada.com/aeroplan

سكاي واردز طيران الإمارات

يضم سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج مكافأة الولاء لطيران الإمارات وفلاي دبي، نحو 30 مليون عضو. ويكسب أعضاء البرنامج أميال سكاي واردز مع شركاء من شركات الطيران والفنادق وتأجير السيارات إلى العلامات التجارية المالية والترفيهية ونمط الحياة. يمكن استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر الطيران مع الناقلات الشريكة وترقيات الرحلات، والإقامة في الفنادق، والضيافة في الأحداث الرياضية والثقافية، والجولات والتجارب التي لا يمكن شراؤها بالمال. مزيد من المعلومات على الموقع www.emirates.com/skywards.

إير كندا

الناقلة الوطنية وأكبر ناقلة في كندا، وهي عضو مؤسس في تحالف ستار. وتوفر "إير كندا" خدمات نقل ركاب منتظمة مباشرة إلى 50 مطاراً في كندا و47 مطاراً في الولايات المتحدة و69 مطاراً دولياً. وهي حاصلة على تصنيف أربع نجوم من Skytrax. ويعدّ برنامجها "إيروبلان Aeroplan" الأول لمكافأة ولاء السفر في البلاد، حيث يمكن للأعضاء ربح أو استبدال النقاط على أكبر شبكة طيران شريكة في العالم تضم 45 ناقلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مكافآت البضائع والفنادق وتأجير السيارات. ويوفر قسم الشحن "إير كندا كارغو" خدمات إلى مئات الوجهات عبر القارات الست على رحلات الركاب ورحلات مخصصة للشحن فقط بأسطولها من طائرات الشحن البوينج 767-300. وتلتزم "إير كندا" بتحقيق هدف صافي انبعاثات صفري في جميع عملياتها العالمية بحلول عام 2050.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في مجموعة الإمارات. دبي، هاتف: 7082110 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com