28
أبريل
2023
|
13:26
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تفتتح مرفقاً لإجراءات السفر بمركز دبي المالي العالمي

دبي، 27 أبريل (نيسان) 2022: افتتحت طيران الإمارات مرفقاً لإجراءات السفر في قلب الحي المالي الراقي بدبي، ما يتيح للعملاء حجز الرحلات وإنهاء إجراءات سفرهم وتسليم الأمتعة والتسوق لشراء أساسيات السفر وتوفير الوقت في المطار. ويقع المرفق ضمن منطقة النخبة "آي سي دي بروكفيلد بليس ICD Brookfield Place" بمركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويتمتع مرفق إجراءات السفر والمبيعات، الذي يأتي في إطار استثمارات طيران الإمارات المستمرة لتعزيز تجربة العملاء، بموقع متميز حيث يتيح للمسافرين تسليم أمتعتهم في وقت مبكر يصل إلى 24 ساعة وحتى 4 ساعات قبل الرحلة، والوصول إلى المطار براحة تامة. ويستطيع العملاء إنهاء إجراءات سفرهم يومياً من الساعة 8:00 صباحاً إلى 10:00 ليلاً، ليبدؤوا تجربة سفرهم بخدمة سلسة عبر أكشاك الخدمة الذاتية، أو على الكاونترات لدى وكلاء طيران الإمارات، أو بأول إجراءات آلية في العالم بمساعدة الروبوت "سارة Sara".

ويقوم نظام إجراءات السفر الآلي المبتكر والمتحرك (سارة)، بمطابقة الوجوه بجوازات السفر الممسوحة ضوئياً، وتسجيل المسافرين، وإرشادهم إلى منطقة تسليم الأمتعة. وبفضل شاشته المسطحة LCD قياس 2.5 متر التي تعرض أحدث محتوى للوجهة من طيران الإمارات، بما في ذلك خريطة شاشة تفاعلية تعمل باللمس، فإن مرفق إجراءات السفر والمبيعات يُعدّ بمثابة مساحة عصرية واسعة وأنيقة توفر الفرصة لحجز التذاكر وتصفح مستلزمات السفر وتسليم الأمتعة وإنهاء الإجراءات، مع خدمة مدفوعة الأجر لصف السيارات لركاب طيران الإمارات. ويحصل العملاء أيضاً على مشورة وعروض من الخبراء حول الوجهات الشائعة، كما يقدم مستشارو السفر المساعدة لشراء تذاكر الرحلات المستقبلية وإدارة الحجوزات القائمة وشراء الترقيات، بالإضافة إلى اختيار المقاعد المفضلة وترتيبات الأمتعة الإضافية إذا لزم الأمر.

ويستمتع ركاب طيران الإمارات الذين يحملون بطاقات صعود صالحة ويرغبون في اكتشاف المنطقة أو قضاء بعض الوقت في الاسترخاء قبل رحلتهم، بالوصول مجاناً إلى مرافق راقية مختارة في "آي سي دي بروكفيلد بليس"، وخصومات حصرية وعروض خاصة عبر مجموعة من المطاعم والصالات الرياضية والمتاجر الفاخرة، بما في ذلك Josette و1Rebel وLulu وBeanstalk وEmbody Fitness. كما يمكنهم الاستمتاع في محيط مركز دبي المالي العالمي بمجموعة متنوعة من الخدمات والتسوق والمأكولات العالمية والمعارض الفنية، بما في ذلك المتنزه الواسع في شارع بوابة المركز. وعندما يحين وقت السفر، يمكنهم الوصول مباشرة إلى المطار بسيارة أجرة، أو بخدمة طيران الإمارات المجانية "سيارة مع سائق"، أو السير 10 دقائق للوصول إلى محطة مترو المركز المالي والانتقال بسلاسة إلى محطة مترو المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: "إنجاز إجراءات السفر في المدينة هو أحدث إضافة إلى تجربة السفر مع طيران الإمارات، ما يؤكد التزامنا بتزويد العملاء بمجموعة خيارات مريحة. ويتيح مرفقنا الجديد، الكائن في منطقة مركز دبي المالي العالمي، لعملائنا إنجاز إجراءات السفر وتسليم الأمتعة براحة وسهولة، وتجنب أوقات الذروة في المطار والانتظار في الطوابير".

وأضاف بقوله: "يسعدنا التعاون مع آي سي دي بروكفيلد في هذا المشروع، ونتطلع إلى تزويد عملائنا بمزيد من الحلول التي تركز على التكنولوجيا في المستقبل".

من جانبه، رحّب رئيس "آي سي دي بروكفيلد بليس" التنفيذي روب ديفيروكس بافتتاح مرفق طيران الإمارات لإجراءات السفر والمبيعات. وقال: "يسهم المرفق في تعزيز مكانة مقرنا كوجهة جذابة للعاملين والزوار والمقيمين، كما يوفر إنهاء الإجراءات بسلاسة في منطقة الأعمال المركزية بالمدينة، ما يتيح لركاب طيران الإمارات مزيداً من الوقت لممارسة أعمالهم اليومية وقضاء وقت مثمر في العمل والاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع الذي توفره دبي".

آي سي دي بروكفيلد بليس

مبنى "آي سي دبي بروكفيلد بليس" مشروع مشترك بين مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وشركة بروكفيلد لإدارة الأصول، وهو أحد المعالم الهندسية التي تمثل وجهة جديدة للأعمال وأسلوب الحياة بجوار مركز دبي المالي العالمي. ويعد أعلى وأكبر مبنى إداري حائز اعتماد ليد بلاتينوم، مع أكثر من 4 هيكتارات من مساحات فاخرة مخصصة للمطاعم والتجزئة والمجتمع إلى جانب 990 ألف قدم مربعة من مساحات العمل المستدامة والمستقبلية. ويضم المبنى 85 شركة من مختلف القطاعات، منها شركات رائدة في الاستشارات وإدارة الأصول وتأجير الطائرات والصيانة والإصلاح والعمليات التشغيلية.

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي DIFC منطقة مالية حرة ومركز مالي رائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، تديره جهة منظمة مستقلة ويمتلك قانوناً خاصاً ونظاماً قضائياً مستقلاً، وبورصة مالية عالمية، وبنية مُلهمة، وبنية تحتية قوية، وخدمات دعم ومجتمع أعمال نابض بالحياة. ويعمل به أكثر من 25 ألف متخصص ويضم أكثر من ألفي شركة مسجلة نشطة.

إنجاز الإجراءات منزلياً

توفر طيران الإمارات خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل في دبي والشارقة، بواسطة "دوبز DUBZ". ويكمل وكلاء دوبز الإجراءات في منزل العميل أو الفندق أو المكتب، ويأخذون الحقائب إلى الرحلة بينما يعبر المسافرون المطار بسهولة وسلاسة. يمكن حجز الخدمة والدفع قبل 24 ساعة على الأقل من الرحلة، ويمكن للمسافرين التوجه إلى المطار حتى ست ساعات قبل مغادرة الرحلة. وتقدم طيران الإمارات خدمة إنجاء إجراءات السفر من المنزل مجاناً لمسافري الدرجة الأولى.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. دبي، هاتف: 7082145 9714+، بريد الكتروني: pr@emirates.com