مركز المساعدة


تواصل معنا

اختر موضوعا وموضوعا فرعيا

طلب استرداد

يمكنك استخدام هذا النموذج للقيام بطلب استرداد قيمة أية تذكرة تم شراؤها من طيران الإمارات، ويشمل ذلك التذاكر التي تم شراؤها عبر الإنترنت من الموقع emirates.com أو من خلال مراكز الاتصال الخاصة بنا. في حال حجز تذكرتك عبر أحد وكلاء السفر، يرجى الاتصال بوكيل السفر نفسه للقيام بالاسترداد. مبلغ الاسترداد المتوجب لك مفصل في شروط السعر المعطى لك عند قيامك بالحجز. إذا قمت بشراء تذكرتك عبر الإنترنت من خلال الموقع emirates.com، فسوف يتم إرفاق شروط السعر مع تأكيد الحجز في رسالة البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إليك.

لا يمكنك استخدام هذا النموذج لمعرفة المزيد حول رسوم الإلغاء أو المبلغ الذي يمكنك استرداده من قيمة التذكرة. سوف يتم إلغاء حجزك فور قيامك بتقديم هذا الطلب.

يرجى تجنب استخدام رموز مثل رمز العطف، والمزدوجتين، ورمزي الأصغر من والأكبر من، والأقواس اليمنى واليسرى، وعلامتي الجمع والمساواة، وعلامة الاختصار وعلامة الخط المائل، أو رمز الخط العمودي.

إذا كنت تقوم باسترداد قيمة تذكرة سفرك بسبب تعليق الرحلات بين الدوحة ودبي، يرجى منك الإشارة إلى هذا في قسم التعليقات في نموذج الاستمارة.
يرجى منك اختيار الصفة والاسم الأول واسم العائلة
رقم الهاتف
 
تحديد مطار المغادرة
تحديد مطار الوصول

يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بجميع المسافرين المطلوب استرداد أموالهم.

نوع الاسترداد

تفاصيل بيانات الراكب
كيف قمت بالدفع؟ البيانات المطلوبة

لست ملزما بإضافة أية ملاحظات أو آراء، لكن في حال أردت تقديم معلومات إضافية يمكنك القيام بذلك. ينصح بكتابة أية ملاحظات أو آراء باللغة الإنجليزية فقط. يرجى ملاحظة أن إضافة الملاحظات والآراء سوف يؤدي إلى تأخير الاسترداد ريثما تتم مراجعتها.

يرجى تجنب استخدام رموز مثل رمز العطف، والمزدوجتين، ورمزي الأصغر من والأكبر من، والأقواس اليمنى واليسرى، وعلامتي الجمع والمساواة، وعلامة الاختصار وعلامة الخط المائل، أو رمز الخط العمودي.

3000 حرف كحد أقصى
يرجى إكمال اختبار كلمة التحقق "CAPTCHA" للتأكد من أنك إنسان وأن الحاسوب لا يتعرض للعبث.
Retype the CAPTCHA code from the image
تحديث الرمزقراءة الرمز
 

 

اتصل بنا

سيتم تحديث معلومات الاتصال إذا قمت بتغيير القيمة في المربع المنسدل "قم باختيار بلدك".

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

الحجز الفندقي

يرجى منك الاتصال أو زيارة secure.booking.com(يفتح في نافذة جديدة) إذا كنت تجري أو قد أجريت حجزا مع شريك الفنادق الخاص بنا Booking.com. يرجى الملاحظة أن Booking.com غير قادر على الإجابة عن أية استفسارات تتعلق بالفنادق التي تم الحجز فيها عن طريق باقة محطة التوقف في دبي، أو خدمة رحلات المتابعة في دبي، أو أي من خدمات طيران الإمارات الأخرى.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.