سكاي واردز طيران الإمارات: كسب الأميال

كيفية كسب أميال سكاي واردز

أصبحت عملية كسب أميال سكاي واردز في غاية السهولة. حيث يمكنك كسب الأميال كلما:

  • سافرت مع طيران الإمارات،
  • سافرت مع إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة،
  • وان كنت عميلاً لدى أحد شركاء المنشآت الترفيهية والمتاجر.

إن عملية زيادة عدد الأميال التي يمكنك كسبها تتميز بمنتهى السهولة أيضا. إنتفع من برنامج زيادة أميال سكاي واردز الفريد، و ما يمكنه أن يمنحك من أميال إضافية على رحلات طيران الإمارات على مدار السنة. لرؤية العرض و التأهل للحصول على المكافآت، ما عليك سوى زيارة موقع skywards.com أو حجز تذكرة السفر الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال الموقع emirates.com.

تذكر أنه كلما زاد عدد الأميال التي تكسبها، ازداد عدد المكافآت التي يمكنك التمتع بها.

كسب الأميال مع طيران الإمارات

بصفتك من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنك كسب الأميال في كل مرة تسافر فيها مع طيران الإمارات. ويعتمد عدد الأميال التي يمكنك كسبها على خط سير الرحلة الذي تسافر فيه، نوع السعر الذي تشتريه ودرجة السفر التي تسافر فيها. وعندما تصل إلى عضوية الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، سوف تكسب عددا أكبر من الأميال.

السعر المرن وسعر التوفير من سكاي واردز
هناك نوعان من الأسعار توفرهما طيران الإمارات وهما: سعر سكاي واردز المرن* وسعر التوفير** من سكاي واردز. فعند شرائك لسعر سكاي واردز المرن، ستكسب ما نسبته 100% من العدد الأساسي للأميال الخاصة بخط سير الرحلة المعني. وعند اختيارك لسعر التوفير من سكاي واردز، ستكسب ما نسبته 50% من العدد الأساسي للأميال.

علاوات درجة السفر
بالإضافة إلى ذلك، سوف تكسب ما نسبته 150% من الأميال الإضافية عند سفرك في الدرجة الأولى، 75% من الأميال الإضافية عند سفرك في درجة رجال الأعمال على متن رحلات طيران الإمارات.

جمع الأميال
يتم تجميع الأميال بشكل تلقائي، إذ ما عليك سوى ذكر رقم عضويتك في سكاي واردز عند حجز رحلتك وإبراز بطاقة عضويتك عند إنجاز إجراءات السفر. وسيتم إضافة الأميال إلى رصيد حسابك عندما تصل إلى وجهتك النهائية، ووفقا للسعر الذي اشتريته.

أميال وعلاوات الفئة
عندما تسافر مع طيران الإمارات، ستكسب بالإضافة إلى أميال سكاي واردز عددا مماثلا من أميال الفئة. ويتم استخدام هذه الأميال لترفيع فئة العضوية من الفئة الزرقاء إلى الفئة الفضية، وفيما بعد إلى الفئة الذهبية وثم الفئة البلاتينية، الأمر الذي يتيح لك الاستفادة من المزيد من المزايا والمكافآت.

وعندما تصل إلى عضوية الفئة الفضية والفئة الذهبية والفئة البلاتينية، سوف تكسب أيضا أميال سكاي واردز الإضافية عندما تسافر مع طيران الإمارات، بنسبة تصل إلى 25% بالنسبة لأعضاء الفئة الفضية، و50% لأعضاء الفئة الذهبية، و75% لأعضاء الفئة البلاتينية.

شركات الخطوط الجوية الشريكة

عند سفرك مع إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة المتميزة المدرجة أدناه، سوف تتمكن أيضا من كسب أميال سكاي واردز.

  • خطوط ألاسكا الجوية
  • الخطوط الجوية اليابانية
  • خطوط جت للطيران
  • خطوط جت بلو للطيران
  • الخطوط الجوية الكورية
  • خطوط كوانتس الجوية^
  • خطوط طيران جنوب أفريقيا
  • خطوط تاب البرتغال
 

كسب الأميال مع شركاء سكاي واردز طيران الإمارات

يمكنك أيضا كسب أميال سكاي واردز من خلال شركائنا من المنشآت الترفيهية والمتاجر والفنادق الشريكة وشركات نأجير السيارات والمؤسسات المالية والبطاقات الائتمانية الشريكة***. إضافة إلى ذلك، يوفر شركاؤنا من حين لآخر لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مجموعة من العروض والمكافآت الحصرية.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع www.skywards.com

* أسعار سكاي واردز المرنة هي تلك التي تتضمن قيودا خاصة بالتأهل والتي تتوفر للشراء على مدار السنة.
** أسعار التوفير من سكاي واردز هي جميع الأسعار المخفضة الأخرى التي تتضمن قيودا خاصة بالتأهل، أو التي تتميز بفترة مبيعات محدودة. تعد الأسعار التي تبيعها شركات الخطوط الجوية الأخرى والتي يتم تسييرها بشكل جزئي على رحلات طيران الإمارات مشمولة أيضا ضمن أسعار التوفير من سكاي واردز طيران الإمارات.
*** تتوفر حاليا للأعضاء في أستراليا والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت والهند.
^ تتوفر التذاكر على الرحلات الخاضعة لنظام اتفاقية تبادل الرموز بين طيران الإمارات وخطوط كوانتس الجوية للحجز والسفر ابتداء من 31 مارس (آذار) 2013. 
خاص بأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات
تسجيل الدخول إلى حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بك على الموقع emirates.com
هل نسيت كلمة المرور؟