14
نوفمبر
2018
|
08:43
Europe/Amsterdam

أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين تشارك لأول مرة في معرض البحرين للطيران

دبي، 14 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018: تشارك أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في معرض البحرين للطيران 2018 الذي انطلق اليوم. وتسجل الأكاديمية حضورها الأول في معرض خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستعرض خلاله طائرتها النفاثة "إمبراير فينوم EV 100" أمام الزوار.

وتعتمد أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين نهجاً مبتكراً لتدريب الطيارين المبتدئين الذين يكتسبون في البداية مهارات قيادة طائرات "سيروس SR22 G6" ذات المحرك الواحد، ومن ثم ينتقلون إلى قيادة طائرات "إمبراير فينوم 100 EV"، ما يساهم في تحضيرهم لتشغيل الطائرات التجارية متعددة المحركات. وطائرة "إمبراير فينوم 100 EV" مجهزة بأحدث إلكترونيات الطيران وتحتوي قمرة قيادتها على شاشات زجاجية تعمل باللمس هي الأولى من نوعها في صناعة الطيران، وأنظمة ذكية تعمل بشكل آلي كما تتيح التخطيط البياني للرحلات.

وقال القبطان عبدالله الحمادي، نائب رئيس أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين: "يسعدنا أن نشارك في معرض البحرين للطيران، بعد مرور عام على تأسيس الأكاديمية، تأكيداً على التزامنا بتطوير صناعة الطيران في المنطقة،  واحتضان المواهب الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع دول العالم".

 

ويقع مقر أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين بالقرب من مطار دبي ورلد سنترال في دبي الجنوب، وقد صمم ليكون واحداً من أحدث منشآت التدريب وأكثرها تقدماً في العالم. وتزيد المساحة الإجمالية للأكاديمية على مساحة 200 ملعب كرة القدم. وتضم 36 قاعة فصول دراسية، وأجهزة طيران تشبيهي (سميوليتر)، وأسطولاً من طائرات التدريب الحديثة والعصرية، ومدرجاً مخصصاً للطائرات طوله 1800 متر ، وبرجاً مستقلاً للمراقبة ومركزاً للصيانة، ومطاراً خاصاً مشغلاً بالكامل، بالإضافة إلى مساكن ومنشآت ترفيهية للطلبة.

معلومات عن الأكاديمية على الموقع www.emiratesflighttrainingacademy.com

كلام الصورة:

1. تشارك أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في معرض البحرين للطيران 2018 الذي انطلق اليوم. وتسجل الأكاديمية حضورها الأول في معرض خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستعرض خلاله طائرتها النفاثة "إمبراير فينوم EV 100" أمام الزوار.