10
مايو
2022
|
13:25
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات و"الملكية المغربية" تبرمان شراكةً بالرمز

دبي، 10 مايو (أيار) 2022: أطلقت طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية اليوم شراكة بالرمز، توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لعملاء كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجها.

وسوف تضيف الناقلتان رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة. وتتيح الشراكة الجديدة أمام عملاء الناقلتين مزيداً من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعاراً أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية. وسوف تتوفر رحلات الرمز المشترك للبيع من خلال royalairmaroc.com وemirates.com ووكلاء السفريات ووكلاء السفر عبر الإنترنت ومن خلال مكاتب مبيعات التجزئة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة. كما يمكن لعملاء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وغرب آسيا والشرق الأقصى.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: "يسعدنا تعزيز شراكتنا مع الخطوط الجوية الملكية المغربية من خلال المشاركة بالرمز، ما يوفر لعملائنا مجموعة كبيرة من الوجهات داخل المغرب، وخيارات واسعة من النقاط عبر القارة الأفريقية. كما تساعدنا هذه الشراكة على تعزيز شبكتنا، ما يوفر للمسافرين بغرض الترفيه والعمل مزيداً من الخيارات والراحة عند مواصلة رخلاتهم بين كلا الناقلتين. ونحن نتطلع إلى مزيد من تطوير علاقاتنا معاً لتقديم فوائد أكبر لعملائنا".

من جانبه، أعرب عبد الحميد عدو، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الملكية المغربية ورئيسها التنفيذي، عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية. وقال: "سوف اتفاقيتنا المهمة مع طيران الإمارات في تعزيز الحركة، كما ستوفر لركابنا مجموعة كبيرة من الوجهات، بالإضافة إلى تجربة عملاء أفضل خيارات أوسع لمواصلة الرحلات وإنجاز إجراءات السفر وصولاً إلى الوجهة النهائية، عبر المطارات الدولية التي تغطيها شبكتا خطوط الناقلتين".

ويأتي إبرام اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة بينما تحتفل طيران الإمارات بمرور 20 عاماً على إطلاق خدمة الدار البيضاء. فمنذ عام 2002، نقلت طيران الإمارات أكثر من 3.4 ملايين راكب بين دبي والدار البيضاء، وساهمت في دعم صناعة السياحة والتجارة، ونقل الثقافة والتقاليد المغربية إلى العالم. وتشغل طيران الإمارات حالياً ثماني رحلات أسبوعياً بين دبي الدار البيضاء. وشوف تطلق الخطوط الملكية المغربية خطاً مباشراً يربط الدار البيضاء ودبي بأربع رحلات أسبوعياً.

وتبني الاتفاقية الجديدة للمشاركة بالرمز على شراكة الإنترلاين، التي تجمع بين طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية، والتي تمتد إلى عقدين من الزمن. وتوفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات في جميع أنحاء أفريقيا، خارج محطاتها للركاب في القارة البالغ عددها 21 بوابة، إمكانية الاتصال بأكثر من 184 وجهة عبر العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com