09
مايو
2022
|
10:17
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تستقبل أحمد بن سعيد آل مكتوم بجناحها في "سوق السفر"

دبي، 9 مايو (أيار) 2022: استقبلت طيران الإمارات، الناقل الرسمي لمعرض سوق السفر العربي، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، في جناحها خلال الافتتاح الرسمي لأكبر حدث تجاري للسفر والسياحة في المنطقة.

وكان في استقبال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، يرافقه هلال المري مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بطيران الإمارات، الذي قدم لسموه شرحاً وافياً عن تجربة الدرجة السياحية الممتازة الكاملة، التي كشفت الناقلة النقاب عنها لأول مرة في اليوم الأول لمعرض سوق السفر العربي، مع جميع وسائل الراحة المتميّزة التي ستوفرها للعملاء اعتباراً من 1 أغسطس (آب) المقبل.

ويوفر مقعد الدرجة السياحية الممتازة الجلدي الفاخر، المعروض في جناح طيران الإمارات (ME3310 في القاعة 3)، مزيداً من الراحة مع حيز واسع لتمديد الساقين، ووضعية استلقاء مريحة، كما يتضمن مجموعة من اللمسات المدروسة، تعززها لمسات رفاهية، مثل البطانيات الناعمة الجديدة وأطقم الراحة المستدامة، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام المتميّزة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com