ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Bahrain (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة النمسا المفتوحة للجولف

بطولة النمسا المفتوحة للجولف

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة النمسا المفتوحة للجولف

بدأت طيران الإمارات في تقديم الرعاية لبطولة النمسا المفتوحة للجولف منذ العام 2005 حيث لعبت منذ ذلك الحين دور شركة الخطوط الجوية الرسمية للبطولة. وقد تم إنشاء هذه البطولة التي يتم تنظيمها في النادي الماسي في آتسينبروج في العام 1990 حيث كانت جزءا من بطولة الجولة الأوروبية في باديء الأمر وأستمرت على ذلك النحو لسبعة أعوام قبل انضمامها لجولة التحدي في العام 1997. غير أن البطولة التي ازداد حجم جائزتها المالية عادت إلى بطولة الجولة الأوروبية في العام 2006.

وتتيح بطولة النمسا المفتوحة للجولف لطيران الإمارات الفرصة لعرض خدماتها عالية الجودة أمام جمهور ينتمي لمختلف دول العالم. وفي السنوات السابقة، استضافت شركة الخطوط الجوية "يوم طيران الإمارات" الذي أتاح لعشاق الجولف فرصة الدخول مجانا لمشاهدة فعاليات البطولة والدخول في سحب للفوز برحلات مع طيران الإمارات إلى دبي. كما استضافت طيران الإمارات أيضا بطولة للمحترفين والهواة قبل انطلاق الحدث الرئيسي والتي شملت منافسة "الأقرب إلى سارية العلم".

وقد فاز ببطولة النمسا المفتوحة للتنس للعام 2011 التي بلغت قيمة جوائزها مليون يورو اللاعب كينيث فيري بعد جولة فاصلة مثيرة مع مواطنه الإنجليزي سايمون وايكفيلد. وقد كان هذا هو الفوز الثالث في مسيرة فيري الإحترافية ضمن الجولة الاوروبية.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باكليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Austrian Open
بطولة طيران الإمارت والنمسا المفتوحة للجولف

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر