ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بنك ستاندرد تشارترد الهند

يعد بنك ستاندرد تشارترد الهند أحد المصاراف الدولية الرائدة في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط تم تصميم بطاقة طيران الإمارات ستاندرد تشارترد البلاتينية بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المسافر الدائم. سافر إلى جميع أنحاء العالم بسهولة تامة، واحصل على العديد من الفرص الرائعة لكسب الرحلات والمكافآت مع طيران الإمارات وشركاء سكاي واردز طيران الإمارات.

 

حقق أقصى استفادة اليوم

سافر وأنفق باستخدام البطاقة البلاتينية واجمع أميال سكاي واردز التي تتيح لك الحصول على المكافآت عالية القيمة، وتمتع بالمزايا مثل الدخول إلى الصالات والتأمين على السفر.

يمكنك التقدم للحصول على البطاقة حسب الطرق التالية:

  • أرسل كلمة EMRI برسالة نصية إلى الرقم 09987123123
رقم الهاتفالمدينة
+91 3940 2424
+91 6601 2424
أحمد أباد وبنجالورو وتشيناي وحيدر أباد وكولكاتا ومومباي ونيودلهي وبوني
+91 394 0242
+91 660 1242
أمريتسار وبوبال وبوبانيشوار وتشانديغار وكويمباتور وإندور وجايبور وجالاندار وكانبور وكوتشي ولوكناو ولوديانا وسورات وفادودارا
المزيد من المعلومات

كسب الأميال

 

اكسب 4 أميال سكاي واردز مقابل كل 150 روبية هندية تقوم بإنفاقها.

 

بطاقة طيران الإمارات - ستاندرد تشارترد البلاتينية

 
  • عرض خاص للحصول على 27,500 ميل سكاي واردز عند الموافقة على البطاقة
  • انضمام تلقائي لبرنامج سكاي واردز من طيران الإمارات
  • عضوية في 600 صالة انتظار خاصة بكبار الشخصيات في المطارات حول العالم وذلك من خلال برنامج برايوريتي باس من ستاندرد تشارترد
  • إمكانية غير محدودة للدخول إلى صالات كليبر في مطارات الرحلات الداخلية والدولية في الهند
  • تأمين مجاني على السفر يصل إلى 10 ملايين روبية هندية
 

معلومات مهمة

 

أولوية الدخول

  • عضوية مجانية في برنامج أولوية الدخول ؛ ولكن سيتم تطبيق رسوم دخول تعادل 27 دولارا أمريكيا لكل استخدام عن كل عضو.
  • هذه الرسوم عرضة للتغيير وفقا لتقدير البنك وسيتم إبلاغ حامل البطاقة بأي تعديل يطرأ.
  • البنك غير مسؤول عن جودة الخدمة المقدمة في الصالات.
  • تتوفر هذه الخدمة طالما حافظ حامل البطاقة على رصيد وسجل دفع جيدين على البطاقة ولم يتم إيقاف البطاقة بسبب التأخر في الدفع / الاحتيال / التخلف عن الدفع.
  • لن يكون البنك مسؤولا عن أي فقدان للمتلكات داخل الصالة.
  • بطاقة أولوية الدخول صالحة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية المذكور على البطاقة وهي غير قابلة للتحويل.
  • يرجى الإبلاغ عن البطاقات المفقودة على الفور. لا يتحمل البنك المسؤولية عن أية مصاريف تنجم عن سوء استخدام البطاقة بين وقت الفقدان ووقت إبلاغ البنك.
  • مسؤولو أولوية الدخول غير مسؤولين عن الإعلان عن الرحلات، ولا يتحمل البنك المسؤولية عن أية مصاريف تقع على حساب عضو البطاقة والضيوف المرافقين بالنسبة للرحلات التي تفوتهم.
  • سيكون عضو البطاقة ملزما بالقواعد والأنظمة المعمول بها في الصالات المشاركة بالإضافة إلى القواعد والأنظمة الخاصة بعضو البطاقة.

التأمين على السفر

تتم تغطية حامل البطاقة الأساسي الذي يبلغ من العمر 70 سنة كحد أقصى ضمن بوليصة التأمين. يتم توفير خدمة التأمين على السفر من قبلمؤسسة تمويل التنمية الإسكانية HDFC "إيرجو" للتأمين العام. يتعين على حامل البطاقة في حال قيامه بالمطالبة الاتصال بمؤسسة تمويل التنمية الإسكانية HDFC "إيرجو"على الرقم المجاني: 1-800-2700700 مع ذكر رقم البوليصة التالي 2999200089603400000.

إشعار عام (تطبق على جميع المنتجات والخدمات والعروض).

تتم الموافقة على جميع البطاقات وفقا لتقدير بنك ستاندرد تشارترد المطلق. تطبق أحكام وشروط ستاندرد تشارترد وهي خاضعة للتغيير دون أي إشعار مسبق. تتوفر الشروط والأحكام عند الطلب وعلى الموقع الإلكتروني، www.standardchartered.co.in. لا يقدم بنك ستاندرد تشارترد أية ضمانات ولا يتحمل أي التزام أو مسؤولية قانونية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والعروض المقدمة من قبل الشريك (الشركاء) / الكيان (الكيانات) الأخرى. لا يتحمل بنك ستاندرد تشارترد، أو أي من الشركات التابعة له، أو أي من مسؤوليه أو مدرائه أو موظفيه أو وكلائه ولا بأي حال من الأحوال مسؤولية الفقدان أو الأضرار أو النفقات الناجمة عن هذا العرض أو المتصلة به.

تخضع المنتجات والخدمات والعروض التي تمت الإشارة إليها هنا إلى الأحكام والشروط الخاصة بكل منتج وخدمات وعرض. العروض ليست صالحة للاستخدام بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى يقدمها نفس الشريك / الكيان الآخر. يحق لبنك ستاندرد تشارترد ووفقا لتقديره المطلق مراجعة وتعديل وتنويع وتمديد ووقف أي من المنتجات والخدمات والعروض و/أو تعديل الأحكام والشروط من وقت لآخر دون إشعار مسبق.