ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته United Arab Emirates (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

روتانا

تعتبر روتانا أكبر شركة متخصصة في إدارة الفنادق والضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مع أربع علامات تجارية واسعة النطاق: فنادق ومنتجعات روتانا من فئة الأربع وخمس نجوم؛ أرجان للشقق الفندقية المخصصة للإقامات الطويلة؛ فنادق روتانا من فئة الأربع وخمس نجوم الخالية من الكحول؛ فنادق سينترو من فئة "الثلاث نجوم +" المخصصة للمسافرين من ذوي الميزانيات المحدودة.

الوقت الثمين. وعدنا لك.

 

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب الأميال على الإقامات في أي من فنادق روتانا التي يبلغ عددها 70 فندقا موزعة على 26 مدينة، يقع بعضها في وجهات رائعة جدا، وهي تقدم الأفضل في الضيافة العربية.

يرجى تقديم رقم عضويتك عن القيام بالحجز وإبراز بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات عند استلام الغرف و/أو عند الشراء.

البحث عن فنادق

كسب الأميال

 

500 ميل سكاي واردز لكل إقامة مؤهلة

 

العلامات التجارية للشركاء

Arjaan Centro Rayhaan
 

معلومات مهمة

 

الشروط والأحكام

* الإقامة المؤهلة هي أية إقامة تم حجزها ضمن الاسعار المعلنة، ويستثنى من ذلك الأسعار المقدمة للشركات السياحية والإقامات المجانية أو تلك التي يتم الحصول عليها من خلال أحد العروض والأسعار الخاصة بالشركات العاملة في صناعة السفر.

يتعين أن يكون الحجز باسم عضو سكاي واردز طيران الإمارات كي يكون مؤهلا لكسب الأميال، كما يتعين خصم رسوم الغرفة من الحساب الشخصي للعضو.

يمكن للعضو كسب الأميال عن ثلاث غرف كحد أقصى في الإقامة الواحدة.