احجز محطة التوقف الخاصة بك في دبي

عند زيارتك لدبي في المرة القادمة، خصص بضعة أيام لقضاء فترة مدهشة أثناء توقّفك المؤقت

استلام غرف على مدار الساعة، واسترداد الأموال كاملة قبل ما يصل إلى 72 ساعة*

تمتع بزيارة دبي خلال أحد عروض التوقف

استكشف المدينة التي تحتضن مركز عمليات طيران الإمارات قبل الالتحاق برحلة المتابعة الخاصة بك

عندما تسافر عبر مركز عملياتنا في دبي في طريقك إلى واحدة من أكثر من 150 من وجهات طيران الإمارات، يمكنك مغادرة المطار وقضاء وقت ممتع في هذه المدينة الزاخرة بالنشاط والحيوية. حقق الاستفادة القصوى من رحلتك وتمتع بقضاء عطلتين في عطلة واحدة مع أحد عروض التوقف في دبي.

تمتع بتذوق أشهى المأكولات، وشارك في فرص الترفيه الليلية النابضة بالحياة، وعش أجواء الحماسة في مراكز التسوق التي حطمت الأرقام القياسية. أو يمكنك أخذ قسط من الراحة خلال عطلتك والاستلقاء على أحد الشواطىء البكر أو الاسترخاء بقرب حوض السباحة في أحد الفنادق من فئة الخمسة نجوم. كما يمكنك أيضا اغتنام الفرصة لاستكشاف ما وراء ناطحات السحاب والبحث عن السراب فوق الكثبان الرملية من خلال رحلة سفاري في الصحراء.

Opens a PDF in a new window

احجز عرض التوقف الخاص بك في دبي

كيف تقوم بحجز أحد عروض التوقف في دبي

يعد حجز أحد عروض التوقف في دبي أمرا في غاية السهولة. فبمجرد حجزك لرحلة طيران الإمارات وسدادك لقيمة التذكرة، ما عليك سوى الاتصال بـ مكتب طيران الإمارات المحلي.يرجى منك مراجعة الموقع الشبكي الخاص بطيران الإمارات في بلدك للحصول على تفاصيل الحجز. يرجى منك تذكر تضمين المدة الإجمالية لعرض التوقف الخاص بك في خط سير الرحلة عند شراء رحلتك.

Read our Dubai Stopover terms and conditions

عرض كامل

نحن موجودون لمساعدتك على التخطيط لكل جانب من جوانب إقامتك في دبي

بصفتك أحد الزوار الذين يستفيدون من أحد عروض التوقف في دبي، سوف تتمتع بتخفيضات كبيرة على استئجار السيارات والجولات السياحية المحلية. فنحن نستطيع مساعدتك في العثور على الفنادق وحجزها واستئجار السيارات لإقامتك في دبي. كما يمكنك أيضا حجز جولتك السياحية أو تجربتك المثالية من خلالنا، بما في ذلك رحلة سفاري لا تنسى في الصحراء أو جولة سياحية في سوق التوابل مع المغامرات العربية.

معرفة المزيد عن استئجار السيارات

معرفة المزيد عن الجولات السياحية ورحلات السفاري

لماذا تحجز أحد عروض التوقف في دبي

يمكنك التمتع بمجموعة من الامتيازات

عندما تحجز أحد عروض التوقف في دبي، سوف نقوم بتخطيط وإدارة كل شيء بالنيابة عنك. سيتم استقبالك في مطار دبي الدولي بمغلف ترحيبي يحتوي على معلومات مفيدة عن دبي لكي تتمكن من البدء بأنشطة عطلتك من اللحظة الأولى.

وسوف تكون السيارة التي ستقلك إلى فندقك بانتظارك، حيث يمكنك إنجاز إجراءات استلام الغرفة في أي وقت من النهار أو الليل. فنحن لدينا أكثر من 90 فندقا ومنتجعا وشقة لتختار من بينها عندما تحجز أحد عروض التوقف في دبي. تمتع بقضاء عطلتك القصيرة في دبي كما تشاء، واستيقظ لتناول إفطار بوفيه قبل العودة إلى المطار لمتابعة الجزء التالي من رحلتك.