الرحلات الجوية إلى أربيل (EBL)

سوف توفر لك الرحلات إلى أربيل الفرصة لمعرفة بأن هذه المدينة تمتلك تراثا ثقافيا وتاريخا عريقا يضاهيان غناها بالنفط.

البحث عن الرحلات إلى أربيل

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى أربيل


كما ثمتل عاصمة كردستان العراق وجهة تستقبل زوارها بالحفاوة والترحاب. الثراء الذي تتمتع به المدينة، من حيث الثقافة والتنوع، يجعلها مميزة، وكمركز للتجارة لا تتوقف هذه المدينة عن التطور.

تاريخيا تعد أربيل واحدة من أقدم المدن المأهولة على وجه الأرض، مع وجود أدلة لكتابات تعود إلى ما قبل 8000 عام.

في الوقت الحاضر، تمثل قلعة أربيل القلب النابض للمدينة - وتتربع على تلة كبيرة منذ آلالاف السنين عندما كانت هذه القلعة المركز الثقافي للمسيحية في المنطقة. عاشت المدينة أوقات عصيبة بعد الاحتلال المغولي في عام 1258 وفي القرون التي تلت غزو المغول أصبحت المدينة في طي النسيان. على أية حال، في 2007 قررت أربيل استعادة أمجاد قلعتها السابقة، وأنشأت الهيئة العليا لإعادة إحياء قلعة أربيل. وفي عام 2014، تم إدراج المدينة كموقع للتراث العالمي.

تهيمن هذه القلعة على أفق المدينة وتشكل شيئا من العجب، يتجلى فيه الجوهر الحقيقي لجمالية أربيل. ويتناغم الهيكل الأسطواني للقلعة البالغ ارتفاعه 32 مترا بأسلوب شاعري مع الضواحي الخارجية التي يتوسطها، ولا يعيقه في جذب الانتباه أي شيء مما يقع أسفل منه.

اليوم، تاريخ أربيل البراق موثق جيدا في جميع أنحاء المدينة. وفي العام نفسه الذي كرمت فيه القلعة من قبل اليونسكو، نالت المدينة ككل لقب عاصمة السياحة العربية من قبل المجلس العربي للسياحة، الأمر الذي جعل الرحلات إلى أربيل تحظى بشعبية أكبر.

بطرقها الواسعة، والمعالم والمتاحف فيها توفر أربيل كما كبيرا من التاريخ للمسافرين، وجوا آمنا ولطيفا في منطقة من العالم تعيش اضطرابا منذ سنين طويلة.

هناك مجموعة من الخيارات الجيدة من أماكن تناول المأكولات والمشروبات في أربيل، وجميعها بأسعار معقولة. يمكن للشخص أن يضل طريقه بسعادة في هذه المدينة الرائعة والخالدة.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
: