الرعاية

كرة القدم الأسترالية

رعاية طيران الإمارات لكرة القدم الأسترالية

راع فخور لنادي كولينجوود لكرة القدم

تفخر طيران الإمارات بكونها الراعي الرئيسي لنادي كولينجوود للرجبي، أحد أكبر المؤسسات الرياضية في أستراليا.

يعتبر نادي كولينجوود الذي يتخذ من ملبورن مقرا له النادي الأكثر شعبية في دوري أستراليا للرجبي (أي إف إل) كما أنه أكثر النوادي شعبية من بين أندية الرياضات الأخرى في أستراليا. وقد شجعت هذه الشعبية طيران الإمارات على أن تصبح شريكا رئيسيا لهذا النادي في العام 1999.

عمل فريق كولينجوود الملقب بـماجبايز في عام 2000 على نقل مباريات الإياب من مقرها التقليدي في فكتوريا بارك إلى ملعب الكريكيت في ملبورن والذي يمتاز بحجمه الكبير حيث يتابع المباريات التي تقام هناك أكثر من 70 ألف متفرج بشكل منتظم. ولم يؤثر هذا الإنتقال على قدرة الفريق التنافسية، إذ لا تزال المنافسات حامية ما بين كولينجوود وكل من أندية إسندون وريتشموند وكارلتون الواقعة في ملبورن والتي يحضرها ما يصل إلى 100 ألف مشجع يملأون المعلب الرائع.

تجري فعاليات موسم دوري أستراليا للرجبي (أي إف إل) من مارس إلى سبتمبر من كل عام، ويظهر شعار طيران الإمارات بشكل جميل على الجهة الأمامية لقمصان اللاعبين. كما تظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات على ملابس التدريب الخاصة بفريق كينجوود وعلى اللافتات التي تستخدم في اليوم الذي تقام فيه المباراة.

وقد قام فريق كولينجوود بإحراز بطولة دوري أستراليا للرجبي والتي كانت تعرف سابقا بدوري فكتوريا للرجبي لخمسة عشرة مرة، كما وصل إلى التصفيات النهائية أكثر من أي فريق في تاريخ هذه اللعبة.

معلومات إضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...