معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

هل هناك إجراءات أمنية إضافية بالنسبة للعملاء المسافرين من دبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟

نعم - ابتداء من 26 أكتوبر 2017 سوف نطبق إجراءات أمنية إضافية بالنسبة لجميع الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من مطار دبي الدولي. ويتماشى هذا الأمر مع أنظمة إدارة أمن النقل (TSA).

حيث ستكون هناك مناطق مخصصة مميزة لإنجاز إجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يتعين عليك الإجابة عن أسئلة تتعلق بالأمن قبل إنجاز إجراءات السفر الخاصة برحلتك. كما ستخضع الأجهزة الإلكترونية إلى عمليات فحص مكثفة عند بوابة المغادرة، وسوف تكون عمليات التفتيش الأمني مطلوبة قبل الصعود إلى الطائرة. وسوف يقوم فريق الأمن في مجموعة الإمارات بتقديم المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدة جميع العملاء المغادرين على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يكون بإمكان جميع المسافرين إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وتسليم الأمتعة المفحوصة في مكاتب تسليم الأمتعة الخاصة بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت في المنطقة المخصصة لإنجاز إجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مطار دبي الدولي.

يرجى منك ملاحظة أن الإنجاز المبكر لإجراءات السفر يسمح به في يوم السفر فقط وقبل ما يصل لغاية 12 ساعة من مغادرة الرحلة ويتعين على جميع المسافرين الحضور شخصيا مع جميع الأمتعة والوثائق.