سكاي واردز طيران الإمارات GO

تطبيق رفيق سفركم المثالي

بالشراكة مع شركة إنترتينر، نقدم لكم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات GO - رفيق سفركم الجديد الذي سيفتح الآلاف من المكافآت الجديدة.

مقابل 6700 ميل سكاي واردز، يمكنكم الوصول إلى عروض وخصومات 2 مقابل 1 في أكثر من 160 وجهة.

  • تناولوا الطعام واسترخوا بسعر أقل مع عروض 2 مقابل 1 في أكثر من 20 مدينة.
  • احجزوا تذاكر مخفضة للجولات وزيارة المعالم السياحية في أكثر من 160 وجهة.
  • خططوا رحلتكم بأكملها واحفظوا خط سير رحلتكم اليومي في التطبيق.
  • إذا لم تكونوا مشتركين بخدمة تجوال بيانات، فتأكدوا من الدخول إلى شبكة واي فاي متاحة بحيث يمكنكم الاستبدال والدفع مقابل العروض.

FIND OUT HOW

Watch our video

نزلوا سكاي واردز طيران الإمارات GO

نزلوا التطبيق واستكشفوا كل ميزات سكاي واردز طيران الإمارات GO قبل إنفاقكم الأميال. تصفحوا الجولات والمعالم في أكثر من 160 مدينة، واطلعوا على عروض 2 مقابل 1 في أكثر من 20 مدينة.

تطبق الشروط والأحكامتطبق الشروط والأحكام

كيفية فتح آلاف العروض مقابل 6700 ميل

سجلوا مع إنترتينر مجانا، أو سجلوا الدخول باستخدام عضويتكم الحالية.

ثم سجلوا الدخول باستخدام بيانات عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات لإنفاق 6700 ميل تلقائيا وفتح المجموعة الكاملة من الميزات والخصومات.

استمتعوا مع عروض إنترتينر 2 مقابل 1 في أكثر من 20 مدينة

تمتعوا مع آلاف العروض في مدن مختارة عند سفركم مع سكاي واردز طيران الإمارات GO - بما في ذلك المطاعم والمقاهي والسبا والأنشطة الصحية.

بمجرد قيامكم بإنفاق الأميال لفتح التطبيق، سيكون أمامكم 6 أشهر للبدء في استخدام قسائم 2 مقابل 1 الخاصة بكم. بعد استخدام القسيمة الأولى، سيكون لديكم 30 يوما للاستمتاع بجميع العروض التي ترغبون بها في أي من المدن التي تتوفر فيها عروض 2 مقابل 1. ويمكنكم التجديد لمدة 30 يوما أخرى عند إنفاق 6700 ميل إضافي من أميال سكاي واردز.

خططوا يومكم واحجزوا الأنشطة واستبدلوا العروض

استمتعوا بميزات السفر والخريطة في التطبيق للتمتع بأيام لا سلسة من مشاهدة المعالم والاكتشاف. احجزوا زيارة المعالم مباشرة من خلال التطبيق باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بكم، وأنشئوا خط سير الرحلة اليومية، واحفظوا خرائط المدينة. ثم استمتعوا مع إرشادات الخبراء أثناء استكشافكم العالم.

نزلوا سكاي واردز طيران الإمارات GO

نزلوا التطبيق لتفتحوا الآلاف من المكافآت الجديدة.

التنزيل لنظام التشغيل آي أو أس

التنزيل لأجهزة الأندرويد