Namshi.com

اكسبوا الأميال أثناء استمتاعكم بتسوق الأزياء.

يتميز موقع Namshi.com بالروح الشبابية والمرح والأصالة ويقدم لكم أكثر من 800 علامة تجارية في مجال الأزياء والملابس الرياضية ومستحضرات التجميل والمزيد غير ذلك. تسوقوا على مدى 24 ساعة في اليوم عبر التطبيق واستفيدوا من خدمة التوصيل السريع إلى منزلكم. اكسبوا ميلاً واحدًا من سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي تنفقونه عبر نمشي.

اكسبوا الأميال باستخدام تطبيق نمشي

قوموا بتنزيل تطبيق نمشي وربطه بحساب سكاي واردز طيران الإمارات، ثم ابدأوا بكسب الأميال أثناء تسوقكم من مئات العلامات التجارية. اختاروا من بين أحدث المظاهر للرجال والنساء والأطفال واستفيدوا من خدمة التوصيل السريع إلى منزلكم.

اكسبوا المزيد من الأميال من خلال استخدام بطاقتكم التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات

اطلعوا على أبرز الصيحات التي تشمل أحدث الأزياء والأحذية والإكسسوارات ومنتجات التجميل من موقع Namshi.com، ثم ضاعفوا الأميال التي تكسبونها من خلال استخدام البطاقة التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات عند الدفع.

الشروط والأحكام

  1. من أجل كسب أميال سكاي واردز، قوموا بتنزيل تطبيق نمشي، وأنشئوا حسابا على نمشي للتجارة العامة ذ.م.م (يشار إليه باسم "نمشي")، واربطوا حساب سكاي واردز طيران الإمارات باستخدام بياناتكم على سكاي واردز طيران الإمارات.
  2. من خلال ربط حساب سكاي واردز طيران الإمارات بتطبيق نمشي، أنتم توافقون وتفوضون سكاي واردز طيران الإمارات بمشاركة بيانات العضوية التالية مع نمشي: اسم العضو، ورقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات، فئة العضوية، ورصيد أميال سكاي واردز. لن تتم مشاركة بيانات أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات مع نمشي.
  3. إن كنتم من أعضاء نمشي الحاليين، يمكنكم أن تكسبوا أميال سكاي واردز على جميع المعاملات في تطبيق نمشي أو موقع Namshi.com
  4. تتحمل نمشي مسؤولية التحقق من صلاحية المعاملات، وتحتفظ بحقها في رفض المعاملات وحجب أي مكافآت مرتبطة بها.
  5. إن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات في كل الفئات (الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية) يكسبون أميال سكاي واردز مقابل ما ينفقونه في نمشي بمعدل ميل واحد لكل دولار ينفقونه.
  6. سيتم إضافة أميال سكاي واردز إلى حسابكم في غضون 21 يوم عمل تبعا لسياسة استرداد الأموال التي تعتمدها نمشي في كل بلد وقد يتم تمديد هذه المهلة في حال كانت المعاملة تتطلب المزيد من التحقيق.
  7. يمكنكم التحقق من حالة أميال سكاي واردز التي اكتسبتموها من خلال نمشي على تطبيق نمشي.
  8. ويمكنكم المطالبة بالأميال المفقودة المكتسبة من خلال تطبيق نمشي في غضون ستة أشهر وذلك من خلال الاتصال بنمشي عبر تطبيق نمشي، أو عبر التواصل مع مركز الاتصال الخاص بسكاي واردز طيران الإمارات.
  9. أعضاء سكاي واردز سكاي سرفيرز ليسوا مؤهلين لاكتساب أميال سكاي واردز من خلال تطبيق نمشي.
  10. تحتفظ نمشي بحقها في تعليق حسابات أعضاء نمشي أو تعطيلها ومنع أي تراكمات أو استبدالات للمكافآت في المستقبل عبر تطبيق نمشي في حال اكتشفت أي نشاط احتيالي أو سوء استخدام للبرنامج أو الاشتباه بذلك.
  11. تنطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.
  12. تنطبق شروط وأحكام نمشي التي يمكن الاطلاع عليها في تطبيق نمشي.

قوموا بتنزيل تطبيق نمشي

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد

التنزيل لنظام التشغيل آي أو إس