هوليداي إن®

اكسبوا ميلين من أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه
حولوا 10000 نقطة من نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® إلى 2000 ميل

هوليداي إن®

اكسبوا ميلين من أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي تنفقونه

سواء أكنتم تنوون إقامة احتفال صغير أم كبير، تسهل عليكم هوليداي إن® الاحتفال بأي مناسبة مع الأصدقاء أو العائلة بسهولة تامة من خلال توفير إقامة مريحة وبسعر معقول. سواء أكنتم تقضون الوقت مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء، ما يهم هو تواجدكم مع بعضكم بعضا. فنادقنا متواجدة في كل مكان. كي تتواجدوا مع من تحبون.

فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®

تشمل فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® أكثر من 5700 فندق في ما يقارب 100 بلد في مختلف أنحاء العالم. مهما تنوعت احتياجات سفرك من الفخامة أو الأجواء التي تتسم بالود وصولا إلى الإقامة الطويلة وغير ذلك الكثير، ستكون متأكدا من العثور على الفندق المثالي ضمن مجموعة العلامات التجارية التي تضمها عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®.

اكسبوا ميلين من أميال سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه في الفنادق التالية:

فنادق أفيدTM
فنادق ومنتجعات كراون بلازا®
فنادق إيفين®
فندق إنديجو®
هوليداي إن®
هوليداي إن كلوب فاكيشينز®
هوليداي إن إكسبريس®
منتجع هوليداي إن®
فنادق ومنتجعات هوالوكس®
فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال®
فنادق ومطاعم كيمبتون®
فنادق ومنتجعات ريجنت®
فنادق فوكوTM

اكسبوا ميل سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه في الفنادق التالية:

أجنحة كاندل وود®
أجنحة ستاي بريدج®
ذا فينيشيان

حولوا 10000 نقطة من نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® إلى 2000 ميل سكاي ورادز

كيفية كسب أميال سكاي واردز

لكسب الأميال بأي من فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®، يتيعن عليكم أولا الانضمام إلى نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®، وهو برنامج ولاء من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، واختيار طيران الإمارات كشريك كسب الأميال المفضل لديكم.

الانضمام إلى العضوية مجاني ومتاح بثلاث طرق:

احرصوا على اختيار طيران الإمارات كشريك كسب الأميال المفضل لديكم لكي تضمنوا تلقي أميال سكاي واردز التي تستحقونها.

كيفية تحويل نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®

لتحويل نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® إلى أميال سكاي واردز، يرجى التواصل مع مركز خدمات نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® على الرقم 530 0 429 4 971+ (تنطبق رسوم الرقم المجاني) أو عبر البريد الإلكتروني (يفتح بريدكم الإلكتروني).

معلومات هامة

تنطبق الشروط والأحكام.

يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الانضمام أولا إلى نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®، وهو برنامج ولاء من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، واختيار طيران الإمارات كشريك كسب الأميال المفضل لديكم لكي تكسبوا أميال سكاي واردز.

يمكن التسجيل مجانا في نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®. يتوفر التسجيل عبر الإنترنت أو من خلال الاتصال بمركز خدمات نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® على الرقم 530 0 429 4 971+ (تنطبق رسوم الرقم المجاني) أو عبر تعبئة استمارة التسجيل في أي من فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®.

يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ذكر رقم عضويتهم في نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® عند حجز إقامتهم في الفنادق أو إنجاز إجراءات السفر لكي يكسبوا أميال سكاي واردز.

سيكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ميلين مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على إقامة مؤهلة في فنادق أفيدTM وفنادق ومنتجعات كراون بلازا® وفنادق إيفين® وفندق إنديجو® وهوليداي إن® وهوليداي إن كلوب فاكيشينز® وهوليداي إن إكسبريس® ومنتجع هوليداي إن® وفنادق ومنتجعات هوالوكس® وفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال® وفنادق ومطاعم كيمبتون® وفنادق ومنتجعات ريجنت® وفنادق فوكوTM.

سيكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ميلا مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على إقامة مؤهلة في أجنحة كاندل وود® وأجنحة ستاي بريدج® وذا فينيشيان.

للمطالبة بأميال سكاي واردز المفقودة على الإقامات، سجلوا دخولكم إلى حسابكم وأرسلوا استمارة المطالبة عبر الإنترنت. ستكسبون من المطالبات على الإقامات قبل 31 مارس 2020 ‏500 ميل سكاي واردز لكل إقامة مؤهلة.

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاصلين على 500 ميل سكاي واردز لكل إقامة مؤهلة إرسال مطالبات بأثر رجعي من 1 أكتوبر 2019 إلى 31 مارس 2020. أما بالنسبة إلى المطالبات بأثر رجعي التي يتم إرسالها بعد 31 مارس 2020، فسيتم كسب أميال سكاي واردز بحسب المبلغ المنفق بالدولار.

يقصد بالإقامة المؤهلة إقامة لليلة واحدة أو لعدة ليال متتالية يقضيها عضو في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ويحجزها بالسعر المؤهل في أي فندق من الفنادق المشاركة، وذلك بغض النظر عن عدد المرات التي يقوم فيها العضو المذكور باستلام وإخلاء الغرفة خلال تلك الإقامة.

ولا يشمل السعر المؤهل الأسعار المخفضة وأسعار الاتحاد/الولاية/المقاطعة وكذلك أسعار وكالات السفر وغير ذلك. لذا، يرجى مراجعة الشريك ذي الصلة للاطلاع على الأسعار المؤهلة.

يمكن لأعضاء نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® تحويل نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® الخاصة بهم إلى أميال سكاي واردز وسوف يحصلون على 2000 ميل من سكاي واردز مقابل كل 10000 نقطة من نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® التي يتم تحويلها. لتحويل نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® إلى أميال سكاي واردز، يرجى التواصل مع مركز خدمات نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® على الرقم 530 0 429 4 971+ (تنطبق رسوم الرقم المجاني) أو عبر البريد الإلكتروني.

تنطبق قواعد أخرى من قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

تنطبق شروط وأحكام نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®.