تطبيق دبي مول

اكسبوا كلما تسوقتم في دبي مول

تسوقوا وتناولوا الطعام وتمتعوا بمعالم فريدة في دبي مول؛ واكسبوا أميال سكاي واردز على الفواتير ابتداء من 100* درهم إماراتي.

مع أكثر من 1300 محل لأكبر العلامات التجارية في العالم، وأكثر من 200 خيار لتناول الطعام، وعدد لا يحصى من تجارب فريدة من نوعها للإستمتاع بكسب الأميال و الحصول على المزيد من المكافآت بقضاء يومكم في المركز التجاري الأكثر زيارة في العالم.

تسوقوا وتناولوا الطعام واكسبوا أميال سكاي واردز

للإيصالات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم:

اكسبوا 1 ميل سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي تنفقونه إذا كنتم عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الفضية أو الذهبية أو البلاتينية.

اكسبوا ميل سكاي واردز واحدا مقابل كل دولارين أميركيين تنفقونهما إذا كنتم أعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الزرقاء.

تطبق الشروط والأحكام تطبق الشروط والأحكام

استمتعوا بمزايا حصرية

يمكن أن يستفيد الأعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة البلاتينية من خدمة السائقين في المول وخدمة التوصيل المجانية إلى فنادق إعمار والعقارات السكنية للمجموعة ضمن نطاق وسط المدينة، فضلا عن خصم بنسبة 30% على وجبات الطعام في فنادق محددة من مجموعة إعمار* وإمكانية دخولهم وضيف واحد إلى المجلس في فاشن أﭬنيو.

من ناحية أخرى، سيحصل الأعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الذهبية على خدمة توصيل مجانية من دون حد أدنى للإنفاق إلى فنادق إعمار والعقارات السكنية للمجموعة ضمن نطاق وسط المدينة، فضلا عن خصم بنسبة 25% على وجبات الطعام في فنادق محددة من مجموعة إعمار*.

يتمتع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الفضية بخصم 20% عند تناول الطعام في فنادق محددة* من مجموعة إعمار.

*لا يستطيع الأعضاء كسب أميال سكاي واردز عند تناول الطعام في فنادق مجموعة إعمار. يرجى زيارة تطبيق دبي مول للحصول على مزيد من المعلومات حول فنادق مجموعة إعمار ومطاعمها المشاركة.

نزلوا تطبيق دبي مول

نزلوا تطبيق دبي مول وأنشئوا ملفكم الشخصي في قسم المكافآت. وبمجرد الإنتهاء من ذلك، قوموا بربط حسابكم في سكاي واردز طيران الإمارات مع التطبيق عن طريق إدخال رقم عضويتكم وكلمة المرور الخاصة بكم. استخدموا أداة "إضافة فاتورة" في التطبيق لمسح فواتيركم وكسب أميال سكاي واردز.

اكسبوا المزيد أميال سكاي واردز مع بطاقات الخصم والإئتمان سكاي واردز طيران الإمارات

إذا كنتم حاملين لبطاقة خصم أو ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنكم الحصول على مكافأتكم المقبلة بالتسوق في دبي مول. ادفعوا باستخدام بطاقتكم وامسحوا فواتيركم باستعمال تطبيق دبي مول لتكسبوا الأميال بشكل أسرع وتتمتعوا برحلة مكافأتكم المقبلة أو ترقيتكم أو إقامتكم الفندقية بوقت أقرب.

نزلوا تطبيق دبي مول

قوموا بتنزيل التطبيق لتبدأوا بكسب الأميال مقابل مشترياتكم.

التنزيل لنظام التشغيل آي أو إس

التنزيل لأجهزة أندرويد