معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رعاية رياضة البيسبول

شراكة من طراز خاص

شاركنا ملايين المشجعين منذ العام 2016 شغفهم بفريق إل إيه دودجرز الذي يحقق إنجازات مبهرة في عالم البيسبول موسما تلو الآخر.

إل إيه دودجرز

في العام 2016، أصبحت طيران الإمارات الناقل الرسمي لفريق لوس أنجلوس دودجرز. فاز فريق لوس أنجلس دودجرز ببطولة العالم 6 مرات وبالدوري الوطني 23 مرة، حتى أصبح يعد على نطاق واسع من أفضل فرق البيسبول وأشهرها في العالم. علاوة على ذلك، تفرد هذا الفريق بتصدر الدوري الوطني الغربي في المواسم السبع الأخيرة. ويستضيف فريق إل إيه دودجرز أبرز منافسيه على أرضه في ملعب دودجرز الشهير في وسط لوس أنجلوس.

وعند توقيع اتفاقية الشراكة في العام 2016، أدلى رئيس شركة طيران الإمارات السير تيم كلارك بالتصريح التالي: "ينعكس جوهر لعبة البيسبول في سمات الفوز والمنافسة واللعب النظيف التي تميز طيران الإمارات. ونحن نتطلع لعقد شراكة طويلة الأمد مع فريق لوس أنجلوس دودجرز لدعم الفريق وإنشاء رابط وثيق بين المشجعين واللاعبين. وتعد هذه الشراكة تاريخية، كونها المرة الأولى التي تتولى فيها طيران الإمارات رعاية إحدى فرق دوري كرة البيسبول الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية. لذا، نفخر بكوننا الناقل الرسمي الشريك لفريق لوس أنجلوس دودجرز الذي لطالما تميز بالابتكار والتطور وقد لمع اسمه ليس فقط في عالم البيسبول، بل في الرياضة والثقافة ككل. وبعد عقد الشراكة مع فريق لوس أنجلس دودجرز، تواصل طيران الإمارات إظهار التزامها تجاه أميركا، وبخاصة كاليفورنيا، عبر منح الجماهير فرصة للالتقاء والاحتفاء بشغفهم بالبيسبول من خلال دعمها الرياضة وبفضل شبكتها العالمية التي تبني الجسور وتربط بين الناس والأماكن المختلفة".