سافر بعيدا من خلال شراكة طيران الإمارات مع كوانتاس

سافر إلى وجهات خارج شبكة رحلات طيران الإمارات

الشراكة مع كوانتاس

رحلات المتابعة مع كوانتاس

إذا كنتم تخططون لمغامرتكم القادمة في أو من أستراليا، يمكنكم التمتع بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكتنا مع كوانتاس. سافروا إلى أكثر من 60 وجهة ضمن أكبر شبكة رحلات مشتركة لطائرات A380 في العالم.

ترى الشراكة أن طيران الإمارات وكوانتاس تستفيدان بشكل أفضل من شبكتي كل منهما، من خلال توفير 3 خيارات باتجاه أوروبا؛ عبر دبي وبيرث وسنغافورة. يمكن لمسافري كوانتاس السفر مع طيران الإمارات إلى دبي، حيث سيكون لديهم المجال للسفر في 60 رحلة متابعة على متن طيران الإمارات إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

استكشفوا أستراليا مع ووك أباوت باس Walkabout Pass

سافروا مع طيران الإمارات إلى واحدة من 5 وجهات في أستراليا، ثم في رحلة متابعة إلى أكثر من 60 وجهة مع ووك أباوت باس Walkabout Pass. يمكنكم السفر على الرحلات الداخلية مع كوانتاس وجت ستار عبر أستراليا ونيوزيلندا، وكل ذلك في تذكرة سفر واحدة. ويمكنكم بدء وإنهاء رحلتكم في مدن مختلفة مع خطوط سير رحلات مرنة متعددة المدن من طيران الإمارات.

View the map in full (Opens a PDF in a new tab)

الشراكة مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

تعد كوانتاس إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات، مما يعني أنه يمكنك كسب واستبدال أميال سكاي واردز على الرحلات مع كوانتاس إذا كنت عضواً في البرنامج.

تعرف على المزيد عن شراكة برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مع كوانتاس

وجهات رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية التبادل

تعرفوا على أين يمكنكم الانطلاق من خلال شراكة طيران الإمارات مع كوانتاس. شبكة رحلاتنا الموسعة أصبحت أمامكم كي تستكشفوها.

ستسير طيران الإمارات وكوانتاس العديد من الرحلات اليومية من أستراليا إلى دبي وسنغافورة ولندن وما بعدها إلى 4 قارات. تعتبر دبي مركزا محوريا للرحلات، حيث تفتح أبواب أوروبا لمسافري كوانتاس، مع إمكانية الوصول إلى وجهات تتضمن رحلات طائرات A380 اليومية إلى مطار لندن هيثرو وباريس وروما وغيرها من المدن. تأخذكم رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية التبادل عبر شبكة الرحلات الدولية المشتركة لكوانتاس وطيران الإمارات والوجهات المحلية لكوانتاس في أستراليا وبين أستراليا ونيوزيلندا.

مشاهدة الخارطة بالكامل (تفتح ملف بي دي أف في علامة تبويب جديدة)

يمكنك الحجز لعدد يصل إلى تسعة مسافرين في كل مرة تقوم فيها بالحجز، بما في ذلك البالغين والأطفال والرضع.

يمكن لكل مسافر اصطحاب رضيع واحد.

يعد الأطفال الذين يسافرون وحدهم، أو في مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر فيها والداهم، أنهم مسافرون قصّر بدون مرافق ويدفعون كامل سعر التذكرة الذي يدفعه الأشخاص البالغون. يرجى التواصل معنا لحجز هذه الخدمة.