لا تفوت رحلتك

ساعدنا لنتمكن من ضمان مغادرة رحلتك في الموعد المحدد.

عندما تسافر مع طيران الإمارات، ستجد أن إنجاز إجراءات السفر الخاصة برحلتك يتسم بالسهولة.

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت

* تتوفر خدمة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت لمعظم رحلات طيران الإمارات حول العالم. تتوفر بطاقات الصعود إلى الطائرة عبر الهاتف المتحرك لرحلات طيران الإمارات من وجهات مختارة.

يمكنك إنجاز إجراءات السفر الخاصة برحلتك عبر موقع emirates.com لغاية 48 ساعة قبل موعد الإقلاع - حيث يمكنك أيضا اختيار مقعدك وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة أو طلب إرسال البطاقة الهاتفية للصعود إلى الطائرة إلى هاتفك. ما هو إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت؟.

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت


إنجاز إجراءات السفر في المطار

 

90 دقيقة

يتعين عليك الوصول إلى مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بطيران الإمارات قبل ما لا يقل عن 90 دقيقة من موعد مغادرتك. تفتح مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بطيران الإمارات قبل ما لا يقل عن ثلاث ساعات من موعد مغادرة الرحلة.

60 دقيقة

بعد انتهائك من إنجاز إجراءات السفر، يرجى منك المرور عبر بوابة التفتيش الأمني قبل ما لا يقل عن 60 دقيقة من موعد إقلاع رحلتك. إذا كنت تحمل بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة ومسافرا مع أمتعة اليد فقط، يرجى منك التوجه إلى نقطة التفتيش الأمني مباشرة.

45 دقيقة

يرجى التأكد من توجهكم إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في الوقت المحدد. يبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد رحلتك ويتم إغلاق بوابة الصعود إلى الطائرة قبل 20 دقيقة من موعد المغادرة. لن يتم قبول المسافرين في حال تأخرهم عن الوقت المذكور.

 

يرجى إتاحة الوقت الكافي للوصول إلى رحلتك - مع العلم أنه قد تواجهك طوابير انتظار طويلة خلال فترات الذروة أو في المطارات التي تعرف باتباعها إجراءات أمنية مشددة.