معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

مكافحة الرق والاتجار بالبشر

تشكل العبودية الحديثة والرق والعمل القسري والإتجار بالبشر جرائم وانتهاكات للحقوق الأساسية للإنسان. وتلتزم مجموعة الإمارات بجميع قوانين الدول التي تعمل فيها بما في ذلك القوانين المرتبطة بمكافحة الإتجار بالبشر ومكافحة العبودية. وترفض مجموعة الإمارات كافة أشكال العبودية الحديثة وهي ملتزمة بالعمل بشكل أخلاقي وبنزاهة في جميع التعاملات التجارية والعلاقات وسلاسل التوزيع.

اقرأوا بيان طيران الإمارات حول الرق المعاصر(يفتح ملف بي دي إف في علامة تبويب جديدة)

اقرأوا سياسة مكافحة الرق والاتجار بالبشر(يفتح ملف بي دي إف في علامة تبويب جديدة)

مكافحة الرشوة والفساد

نتوقع من موظفينا وشركائنا في العمل أن يتصرفوا وفقا للتوقعات والمعايير الأخلاقية العالية التي تتوقعها الشركة منهم، وأن يتأكدوا من امتثال الأنشطة المطبقة بالنيابة عن طيران الإمارات في كل الأوقات مع قوانين مكافحة الرشوة والفساد المعمول بها في البلدان التي نعمل فيها.

اقرأوا سياسة مكافحة الرشوة والفساد(يفتح ملف بي دي إف في صفحة جديدة)

قانون مكافحة الاحتكار والمنافسة

تمتثل طيران الإمارات لكل قوانين البلدان التي تعمل فيها، كما أننا أنشأنا برنامجا عالميا للامتثال لقانون مكافحة الاحتكار/المنافسة حرصا منا على إبقاء موظفينا على دراية بقوانين مكافحة الاحتكار/المنافسة ذات الصلة ولتوفير توجيهات حول كيفية مراعاتها في ظل الممارسة الفعلية.

اقرأوا سياسة الامتثال لقانون مكافحة الاحتكار والمنافسة(يفتح ملف بي دي إف في صفحة جديدة)

برنامج الامتثال للعقوبات الأميركية

حماية البيانات والأمن الإلكتروني

بصفتنا شركة عالمية، نقوم بجمع كمية كبيرة من البيانات وتخزينها وإدارتها ونقلها، ومنها المعلومات الشخصية للمساعدة في توفير خدماتنا للعملاء. وتقع على عاتقنا مسؤولية حماية خصوصية البيانات المتوفرة لدينا والحفاظ على أمنها، ونحن نأخذ هذا الالتزام على محمل الجد. ولقد أنشأنا فريقا مخصصا لحماية خصوصية البيانات ليقوم بتطبيق الاستراتيجية والحوكمة على مستوى المؤسسة، وبمراجعة سياساتنا وعملياتنا بانتظام لضمان التزامنا بالمتطلبات التنظيمية الدولية والمحلية وبأفضل الممارسات الصناعية.

اقرأوا سياسة الخصوصية

كالعديد من المؤسسات الكبيرة، نواجه التحدي اليومي التي تفرضه التهديدات الإلكترونية المتزايدة، بحيث يعتمد المهاجمون الخارجيون على تقنيات أكثر تطورا باستمرار. وتعمل طيران الإمارات باستمرار على تحسين قدراتها الإلكترونية لتعزيز مستوى الحماية من هذه الهجمات وحماية الوصول إلى المعلومات المتوفرة لدينا. ونستثمر أيضا الموارد لزيادة وعي الموظفين وتوسيعه حول مخاطر أمن البيانات، ونؤكد على الحاجة إلى التوعية المشتركة حول المشاكل الإلكترونية عن طريق التحفيزات والتدريبات المنظمة.

اكتشفوا ما يمكنكم أن تفعلوه إذا اشتبهتم بأن شركة طيران الإمارات تواجه مشكلة أمن إلكتروني.

ممارسات التوريد

إن مقاربتنا لعلاقات سلسلة الإمداد والتوريد هي أن تكون الشروط واضحة ومنصفة ومفيدة للطرفين. وتستند عملية التوريد لدينا إلى المناقصة التنافسية ومبادئ الشفافية.

اقرأوا المزيد حول عملية التوريد الخاصة بنا (يفتح في صفحة جديدة).