Skip to Content

طيران الإمارات تنقل "كأس ويب إيليس" إلى طوكيو

شريك لبطولة كأس العالم للرجبي منذ 2011

دبي، 11 يونيو (حزيران) 2019: نقلت طيران الإمارات، الشريك العالمي لبطولة كأس العالم للرجبي 2019، كأس ويب إيليس إلى طوكيو، الدولة المضيفة للبطولة هذا العام، على طائرة A380 القادمة من دبي. وقدم نجما الرجبي السابقان براين هابانا وشين ويليامز الكأس إلى الجهة المنظمة للحدث. وتكمن أهمية الكأس في كونه رافق جميع بطولات كأس العالم للرجبي منذ بدايتها في عام 1987، وقد وصل إلى اليابان قبل مئة يوم من انطلاق البطولة  هذا العام في 20 سبتمبر (أيلول) 2019. 

واحتفالاً بوصول الكأس، أعلنت طيران الإمارات عن عدد من المبادرات التحفيزية لعشاق الرجبي، حيث ستتيح للصغار فرصة رفع الأعلام على أرض 12 ملعباً في اليابان منذ انطلاق البطولة حتى اختتامها في 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019. وسو ف يحظى أطفال من مختلف دول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة المملكة المتحدة وفرنسا وأيرلندا والأرجنتين وجنوب أفريقيا، بفرصة المشاركة في المسابقة التي تخولهم اختبار تجربة فريدة وتتوفر هذه الفرصة أيضاً لأبناء أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات و1400 متطوع في البطولة.

وتقدم طيران الإمارات لعشاق رياضة الرجبي أيضاً فرصة الفوز بعدد من منتجات كأس العالم للرجبي التي تحمل العلامة التجارية للناقلة عند التقاط صور للكأس الذي سيجوب جميع أنحاء اليابان، واستخدام الوسم #EKSpotTheTrophy.  وسوف تعلن تففاصيل المسابقة لاحقاً

وتنقل طيران الإمارات في بث حي عبر قناة سبورت 24 على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice مباريات بطولة كأس العالم للرجبي 2019. وتتوفر خدمة البث التلفزيوني الحي الآن على 175 طائرة تشمل جميع طائرات البوينج 777. وسوف يتابع ركاب الدرجة السياحية المباريات على شاشات قياس 13.3 بوصة، تعد الأكبر في الأجواء لهذه الدرجة. وكذلك تعد شاشات ركاب درجة رجال الأعمال قياس 23 بوصة والدرجة الأولى قياس 32 بوصة، الأكبر لكل من الدرجتين على مستوى صناعة الطيران العالمية.

وسوف تعرض طيران الإمارات البطولة أيضاً على شاشة الصالون الجوي قياس 55 بوصة على عدد من طائرات A380، ما سيتيح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال مشاهدة المباريات والتواصل على ارتفاع 40 ألف قدم. ويمكن لعشاق اللعبة متابعة مجريات وأخبار البطولة الخدمة على جميع طائرات الإمارات، من حلال ما توفره الناقلة لركابها في جميع الدرجات، حيث يمكنهم الاستمتاع بـ20 ميغابايت من بيانات الواي فاي مجاناً.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "تعد بطولة كأس العالم للرجبي حدثاً رياضياً بارزاً ومن المتوقع أن يشاهد منافساتها ما يزيد على 1.8 ملايين شخص في اليابان خلال فترة ستة أسابيع، يأتي ثلثهم من جميع دول العالم، وهو العدد الأكبر في تاريخ البطولة. ويشكل هذا الحدث بما يستقطبه من جماهير عالمية منصة بارزة لكي نتشارك مع عملائنا عشقهم لرياضة الرجبي ونحقق التواصل بينهم".

وأضاف بطرس بطرس قائلاً: "يسرنا أن نتيح لعشاق رياضة الرجبي من الصغار، بفضل إشراكهم بمبادرة طيران الإمارات لرفع العلم في بطولة كأس العالم للرجبي 2019، تجربة لا تنسى وإدراكاً مبكراً للعبة. وتشكل هذه الخطوة جزءاً من مساعينا إلى الجمع بين الجماهير في اليابان وباقي دول العالم للاحتفاء بهذا الحدث المميز".

وتتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل يمتد إلى 20 عاماً من الرعايات لأبرز بطولات الرجبي في العالم، أولها رعاية بطولة كأس العالم للرجبي 2007 في فرنسا ومن ثم أصبحت شريكاً عالمياً للبطولة 2011 في نيوزيلندا قبل أن تصبح أول شريك عالمي يوقع اتفاقية رعاية لبطولة كأس العالم للرجبي 2015 في إنجلترا و2019 في اليابان.

 

من جهته، قال برات غوسبر، الرئيس التنفيذي لوورلد رجبي: "يسرنا دائماً وصول كأس ويب إيليس إلى الدولة المضيفة لكأس العالم للرجبي، ويعد اليوم حدثاً تاريخياً لهذه الرياضة كونها المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في آسيا. ونشكر طيران الإمارات، الشريك العالمي للبطولة، لتوفيرها رحلة نقل سلسة للكأس الثمينة إلى طوكيو".

وأضاف برات غوسبر قائلاً: "لمسنا أثر وصول الكأس إلى عدد كبير من الدول حول العالم، خصوصاً في دول تحظى فيها رياضة الرجبي بشعبية أكبر كالبرازيل والهند. ونحن نتطلع إلى إتاحة المجال أمام الجميع للاطلاع عليها قبل وصولها إلى ستاد طوكيو في 20 سبتمبر مع انطلاق بطولة كأس العالم للرجبي 2019".

اضغط هنا لمشاهدة وضع ملصق كأس العالم للرجبي 2019 على طائرة الإمارات  في مقر الدائرة الهندسية لطيران الإمارات بدبي.

وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلات يومية إلى ثلاث محطات في اليابان التي بدأت خدمتها عبر أوساكا في عام 2002. وافتتحت الناقلة صالة ركاب في مطار ناريتا الدولي (طوكيو) عام 2015 كما توفر خدمة السيارة مع سائق من وإلى المطار وتتيح للعملاء إمكانية مواصلة سفرهم عبر دبي إلى 155 وجهة في 85 دولة.

وتقام بطولة كأس العالم للرجبي بنسختها التاسعة للمرة الأولى في آسيا. وسوف يتنافس 20 فريقاً خلال 48 مباراة في 12 مدينة يابانية للحصول على كأس ويب إيليس.

كلام الصور:

1. ملصق بطولة كأس العالم للرجبي 2019 على إحدى طائرات الإيرباص A380.

2. قدم نجما الرجبي السابقان براين هابانا وشين ويليامز الكأس إلى الجهة المنظمة للحدث.

3. براين هابانا مع كأس ويب إيليس في طريقه إلى طوكيو.

الاتصال بنا
Mariana Abiyounis Emirates Group
Mariana Abiyounis Emirates Group
عن Emirates Airline
Annual reports

You can download the latest annual report or read our previous reports for detailed information on our commercial results and strategies.

Media contacts

Please email us on pr@emirates.com if you want to get in touch with our media team. If you’re a customer and you have a general question about our services or would like some help, please visit our Help centre.