31
يوليو
2017
|
11:00
Europe/Amsterdam

وفد حكومي غاني يزور طيران الإمارات

دبي، 31 يوليو (تموز) 2017: استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، في مكتبه بالمقر الرئيس لمجموعة الإمارات وفداً حكومياً رفيع المستوى من جمهورية غانا برئاسة سيسيليا أبينا داباه، وزيرة الطيران المدني الغاني.

وشهد اللقاء عدنان كاظم نائب رئيس أول طيران الإمارات للتخطيط الاستراتيجي وتعظيم العائدات والسياسات الجوية وأورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم خلال اللقاء على التزام طيران الإمارات القوي تجاه غانا والسوق الأفريقية عامة، كما ناقش مع الوزيرة الغانية فرص التعاون المستقبلية بين الجانبين.

وكانت طيران الإمارات قد باشرت تشغيل رحلات إلى أكرا في 2 يناير (كانون الثاني) عام 2004 عبر لاغوس في نيجيريا باستخدام طائرات الإيرباصA330-200 . وفي 1 يناير (كانون الثاني) 2006 أصبحت الرحلات إلى عاصمة غانا تتم مباشرة من دون توقف، ثم جرى مد هذه الرحلات إلى أبيدجان عاصمة ساحل العاج. وتخدم طيران الإمارات هذا الخط برحلات يومية حالياً بطائرات البوينج 777-300ER.

كلام الصور:

1. سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة خلال اجتماعه مع معالي سيسيليا أبينا داباه، وزيرة الطيران المدني الغاني والوفد المرافق.

2. خلال لقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة مع الوفد الغاني الزائر برئاسة معالي سيسيليا أبينا داباه وزيرة الطيران المدني الغاني.