08
ديسمبر
2016
|
12:30
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تقدم أطباقاً خاصة لركابها في موسم العطلات

دبي، 8 ديسمبر (كانون الأول) 2016: احتفالاً بموسم العطلات، بدأت طيران الإمارات تقديم وجبات تقليدية خاصة لركابها على الأرض وفي الأجواء قبل وخلال الرحلات في جميع الدرجات.

وتشمل الوجبات على الطائرات شرائح الديك الرومي المشوية والبطاطا المهروسة والقرع المهروس والخضار الطازجة وانواع الكعك الخاصة، بالإضافة إلى الشوكولاتة الفاخرة، ما يجسد رؤية طيران الإمارات والتزامها تقديم قوائم طعام إقليمية وموسمية باستخدام مكونات طازجة ذات جودة عالية عبر شبكة رحلاتها العالمية.

وتتوفر هذه الوجبات الموسمية الخاصة للعملاء المسافرين من دبي إلى أستراليا وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة طوال شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

ويستمتع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في الصالات الخاصة الست في مطار دبي الدولي قبيل المغادرة بوجبات وأنواع خاصة من الكعك.

اضغط هنا لمشاهدة الوجبات الخاصة

كما تم إعداد وجبات خاصة بالموسم للأطفال المسافرين على الرحلات، تشمل بالإضافة إلى الأطباق الرئيسة السكاكر والحلويات والشوكولاتة. أما دمى الحيوانات ضمن مجموعة "فلاي وذ مي أنيمالز"، فقد أضيف إليها شخصية خامسة خلال ديسمبر هي دمية غزال الرنة "إيف". وتضم المجموعة الأصلية النسر "إيريك" والفقمة "سيلكا" والقنفذ "أبوت" ودب الكوالا "شين".

ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 2500 قناة مسموعة ومرئية، منها 40 قناة لأفلام الأطفال. ويعرض خلال ديسمبر أفلام خاصة منها "وحيداً في المنزل" و"كسارة البندق".

وتوفر طيران الإمارات في متاجر الهدايا التابعة لها في دبي سلسلة من المنتجات الخاصة بالعطلات، بما في ذلك مجموعة محدودة من بطانيات الدرجة الأولى بتصميم خاص، ومجموعة "فلاي وذ مي أنيمالز"، وبطاقات معايدة. كما يمكن شراء هذه المنتجات عبر الإنترنت من خلال الموقع emirates.com

 

 

 

ل