03
أبريل
2018
|
11:48
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً لتوظيف مضيفات ومضيفين لبنانيين

بيروت، 3 نيسان (أبريل) 2018: أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن فتح باب التوظيف أمام اللبنانيين للانضمام إلى فريق عملها من أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددي الثقافات. وتنظم الناقلة التي تتخذ من دبي مقراً لها يوماً مفتوحاً نهار السبت الموافق 7 نيسان (إبريل) 2018، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً في فندق موفنبيك في العاصمة بيروت.

 

وتسعى طيران الإمارات لاستقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجهوزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية. وتدعو طيران الإمارات المتقدمين لإحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة، وليس مطلوباً تقديم أي طلب على الموقع الشبكي. كما يمكنهم زيارة الموقع http://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/  للاطلاع على مزيد من المعلومات.

ويتعين على المرشحين المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في فندق موفنبيك. وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 159 محطة في 85 دولة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن من 269 طائرة ذات جسم عريض. وتعد الناقلة أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380. وتتيح الناقلة للمرشحين فرصة مهنية متميزة وتدريبات متعمقة بالإضافة إلى إمكانية الانفتاح على ثقافات متميزة من خلال الانخراط مع فريق عالمي يشمل أفراد أطقم خدمات جوية من أكثر من 135 جنسية منهم نحو 700 يحملون الجنسية اللبنانية.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية في دبي. وبالنسبة للكثير من الأفراد العاملين في طيران الإمارات، تعد مزايا السفر المخفض التي تقدمها الناقلة لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم ذات أهمية كبرى، خصوصاً مع توفير الناقلة شبكة عالمية متنامية تتيح العديد من فرص السفر عبر ست قارات.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة بيروت بثلاث رحلات أسبوعياً منذ 27 عاماً، وتشغل حالياً ثلاث رحلات يومياً إلى مطار رفيق الحريري الدولي.