01
نوفمبر
2017
|
11:11
Europe/Amsterdam

تكريم ثلاثي لدناتا في حفل جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2017

دبي، 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017: نالت دناتا عدة جوائز رفيعة خلال حفل جوائز السفر العالمية 2017 للشرق الأوسط، الذي أقيم في دبي هذا الأسبوع، حيث حصلت على جائزة أفضل وكالة سفريات في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الرابع على التوالي، وجائزة أفضل وكالة سفريات في أبوظبي، وجائزة أفضل وكالة لسفريات الأعمال في الشرق الأوسط.

وتسلم الجوائز عبدالله العمري، مدير تسويق دناتا دولة الإمارات العربية المتحدة، وستيف ألين نائب رئيس أول دناتا للسفريات لمنطقة الشرق الأوسط وإيران، وبريثام كيرون مدير عام دناتا للسفريات أبوظبي.

ويأتي فوز دناتا بهذه الجوائز بمثابة تقدير لترسيخها معايير متفوقة جديدة في مختلف مجالات عملها، حيث يتم تقديم جوائز السفر العالمي بناء على تصويت العاملين في قطاعي السفر والسياحة على مستوى العالم، لتكريم المؤسسات التي تثبت التزامها بالتفوق في تقديم الخدمات على مدى اثني عشر شهراً.

وقال إيان أندرو نائب رئيس أول دناتا: "يسعدنا أن تحظى جهودنا المكثفة والتزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات للقاعدة المتنامية لعملائنا بهذا التقدير الرفيع في إطار جوائز السفر العالمية. ذلك أن مستويات الخدمة التي توفرها دناتا لعملائها من أبرز ما يميزها عن المؤسسات الأخرى العاملة في هذا القطاع. كما أن دناتا ملتزمة أيضاً بمواصلة الاستثمار المكثف في تعزيز مستوى وجودة خدماتها، انطلاقاً من إيمانها بأن ذلك يشكل أساس نجاحها والمحرك الأساسي لنموها المستقبلي".

كلام الصورة:

مسؤولو دناتا مع مقدمة الحفل