22
أبريل
2018
|
11:25
Europe/Amsterdam

سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يزور جناح طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي

دبي، 22 أبريل (نيسان) 2018: زار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي اليوم جناح طيران الإمارات، الناقل الرسمي لمعرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، الذي يعد أكبر حدث دولي للسفر والسياحة في المنطقة.

وكان في استقبال سموه الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، الذي اصطحبه في جولة تعريفية على جناح الناقلة الذي يتضمن جناح الدرجة الأولى المغلق بالكامل ومقصورة درجة رجال الأعمال على طائرة البوينج 777 بحلتها الجديدة والصالون الجوي الجديد على طائرة الإيرباص A380. وهذه هي أول مرة تعرض فيها طيران الإمارات الأجنحة الخاصة لطائراتها البوينج 777-300ER في معرض سوق السفر العربي.

 

كلام الصور:

1. سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي يزور جناح طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي. وكان في استقبال سموه الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، الذي اصطحبه في جولة تعريفية على جناح الناقلة الذي يتضمن جناح الدرجة الأولى المغلق بالكامل الذي غيّر قواعد السفر الجوية.

 

2. سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولة تعريفية على جناح الناقلة الذي يتضمن مقصورة درجة رجال الأعمال على طائرة البوينج 777.

 

3. سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولة تعريفية على جناح الناقلة الذي يتضمن الصالون الجوي الجديد على طائرة الإيرباص A380. واصطحبه في الجولة سعادة هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية وبطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية.