07
نوفمبر
2017
|
08:41
Europe/Amsterdam

"ريكندلينغ" يفوز بسباق كأس طيران الإمارات ملبورن 2016

ملبورن (أستراليا)، 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017: فاز المهر "ريكيندلينغ"، لمدربه جوزف أوبريان وبقيادة الفارس كوري براون، بكأس طيران الإمارات ملبورن 2017 في ختام سباق بالغ الإثارة.

ويقدم سباق كأس طيران الإمارات ملبورن، البالغة مسافته 3200 متر، أكبر جائزة مالية في قطاع الرياضة الأسترالي، بالإضافة إلى كأس من الذهب عيار 18 قيراطاً تبلغ قيمتها 200 ألف دولار.

وحل في المركز الثاني بفارق بسيط "يوهانس فيرمير" لمدربه إيدان أوبريان بقيادة الفارس بن ملهام، في حين جاء ثالثاً "ماكس داينامايت، لمدربه ويليام مولينز، وبقيادة الفارس زاك بيرتون.

وقال نائب رئيس طيران الإمارات الإقليمي لمنطقة أستراليا ونيوزيلندا باري براون، الذي قدم الجوائز لمالك ومدرب وفارس المهر الفائز: "يجسد كأس طيران الإمارات ملبورن عاماً بعد عام، سحر وجاذبية سباقات الخيل، ويأخذ عشاق السباقات في رحلة ممتعة منذ فتح بوابات المضمار وحتى عبور الخيل الفائز خط النهاية".

وأضاف: "يوفر هذا السباق، الذي يعد بمثابة يوم وطني في أستراليا، فرصة للتواصل بين الناس من مختلف أنحاء العالم، وهو بذلك يصب في خدمة رسالة طيران الإمارات. ويحتل كأس طيران الإمارات ملبورن مكانة بارزة على الأجندة السنوية لسباقات الخيل العالمية".

وفي الوقت الذي احتفل الأستراليون بهذا الحدث عبر البلاد، استضافت طيران الإمارات في جناحها الخاص المطل على المضمار نخبة من المسؤولين والمشاهير، منهم العارضة العالمية لارا ستون، وعدد من نجوم المجتمع والرياضة والفن الأستراليين، بمن فيهم ديلان ألكوت حامل ذهبية أولمبياد المعاقين، والمغني جاي سيباستيان، والنجم التلفزيوني ديف هيوز.

كما شهد السباق من جناح طيران الإمارات، الذي جسّد فخامة الدرجة الأولى وراحة السفر على رحلات الناقلة، عدد من رجال الأعمال والمسؤولين الأستراليين، منهم الرئيس التنفيذي لكوانتاس، والسيناتور ماريس باينو، والرئيس التنفيذي لمركز الطيران غراهام تيرنر.

وعدا عن متابعة السباق من الشرفة المطلة على خط النهاية في مضمار فليمنغتون الشهير، استمتع ضيوف جناح طيران الإمارات بالخدمات الراقية والمأكولات الشهية التي تقدم للمسافرين في الدرجة الأولى على طائرات الإمارات A380.

ويعد سباق كأس طيران الإمارات ملبورن أغنى سباق في العالم لـ"الهانديكاب"، حيث يبلغ مجموع جوائزه النقدية 6.2 ملايين دولار أسترالي. وتبلغ مسافته 3200 متر. وهذه هي السنة الحادية والعشرين لشراكة طيران الإمارات مع نادي فكتوريا للسباقات، والسنة الرابعة عشرة لشراكة الناقلة مع كأس طيران الإمارات ملبورن.

كلام الصور:

1. المهر " ريكيندلينغ " الفائز بسباق كأس طيران الإمارات ملبورن 2017 يعبر خط النهاية.

2. خلال تسليم الجائزة للفائز بسباق كأس طيران الإمارات ملبورن 2015.

3. العارضة العالمية لارا ستون في جناح الضيافة الخاص بطيران الإمارات.