10
سبتمبر
2018
|
09:29
Europe/Amsterdam

مشاهير ونجوم في ضيافة طيران الإمارات خلال البطولة الأميركية المفتوحة

دبي، 11 سبتمبر (أيلول) 2018: وفرت طيران الإمارات تجربة متكاملة لمشجعي لعبة التنس خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018، إحدى بطولات الغران سلام الأربع التي ترعاها للسنة السابعة على التوالي. وتمحورت فعاليات الناقلة خلال البطولة التي انطلقت يوم 25 أغسطس (آب) واختتمت يوم 9 سبتمبر (أيلول)، حول إبراز خدماتها الحائزة جوائز عالمية والتي أهلتها لخدمة 161 وجهة عالمية، بما فيها 12 مدينة في الولايات المتحدة الأميركية.

واستضافت طيران الإمارات في جناحها الخاص على ملاعب فلاشينج ميدوز في نيويورك، عدداً من النجوم والمشاهير الذين شجعوا لاعبي التنس من شرفة الجناح المطل على ملعب "آرثر آش". بمن فيهم الممثلان الأميركيان مايكل كيتون ومايكل شانون اللذين رشحا لنيل جائزة أوسكار، وغيرهما من النجوم، مثل بيرس بروسنان وصوفي تيرنر وأرمي هامر وبريانكا شوبرا وجيفري رايت وغلاديس نايت، بالإضافة إلى مقدمتي برنامج "ذا توداي شو" سافانا جوثري وجينا بوش هاغر ولاعب الهوكي الأسطوري واين جريتسكي.

كما استضاف جناح طيران الإمارات عارضات الأزياء آشلي غراهام وجيجي وبيلا حديد وكارلي كلوس وسارة سامبايو والمشاهير جو وكيفن ونيك جوناس.

وسلطت الناقلة خلال البطولة الضوء على خدماتها الجوية والأرضية، حيث وفر جناحها للضيوف أجواء مثالية للتواصل ضمن جو مريح والاستمتاع بأشهى المأكولات والمرطبات أثناء مشاهدة المباريات. وتمكن الحضورمن التقاط صور لهم أمام معالم دبي واستخدام الوسم #EmiratesAce عند وضع صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أهلهم للمشاركة في سحب للفوز برحلة إلى دبي. واستطاع الضيوف أيضاً مشاهدة المباريات والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في "مقهى طيران الإمارات الرياضي Emirates Sports Cafe" الذي كان مفتوحاً أمام جميع حاملي بطاقات المباريات.

وقال بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "لقد صمّمنا جناحنا للضيافة لكي يحفز التواصل بين طيران الإمارات والبطولة الأميركية المفتوحة والولايات المتحدة والمشجعين في جميع أنحاء العالم".

وترعى طيران الإمارات عدداً من أبرز أحدات التنس حول العالم، بما في ذلك بطولة رولان غاروس إحدى بطولات الغران سلام الأربع وسلسلة البطولة الأميركية المفتوحة وبطولة دبي للتنس (الإمارات العربية المتحدة) وبطولة بي إن بي باريبا المفتوحة (الولايات المتحدة الأميركية) وبطولة برشلونة المفتوحة للتنس (إسبانيا) وكأس روجرز (كندا) وغيرها.

كلام الصور:

1. عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد في جناح طيران الإمارات الخاص خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018.

2. بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية.

3. الممثل الأميركي مايكل كيتون في جناح طيران الإمارات الخاص خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018.

4. الممثلان مايكل شانون وكيت أرينتون في جناح طيران الإمارات الخاص خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018.

5. عارضة الأزياء آشلي غراهام في جناح طيران الإمارات الخاص خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018.

6. النجمان بريانكا شوبرا ونيك جوناس في جناح طيران الإمارات الخاص خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018.

7. وفرت طيران الإمارات تجربة متكاملة لمشجعي لعبة التنس خلال البطولة الأميركية المفتوحة 2018، إحدى بطولات الغران سلام الأربع التي ترعاها للسنة السابعة على التوالي.