27
أبريل
2019
|
10:02
Europe/Amsterdam

"الإمارات للعطلات" تطلق كتيباً جديداً للبرامج السياحية 2019- 2021

  • برامج جديدة وخيارات واسعة أطلقتها ذراع طيران الإمارات للعطلات حول العالم
  • إضافة أكثر من 200 فندق ومنتجع إلى قائمة الخيارات التي تتضمن "فنادق البوتيك"

 

دبي، 28 أبريل (نيسان) 2019: أطلقت الإمارات للعطلات برامج عطلات جديدة للأعوام 2019 حتى 2021، في كتيب Be There: The Worldwide Holiday Collection. ويتوفر الكتيب بنسخة ورقية وعبر الإنترنت، يسلط الضوء على أبرز وجهات المسافرين من دبي كما حددها فريق الإمارات للعطلات من ذوي الخبرة.

وقال مارك وايت، مدير المنتجات في الإمارات للعطلات: "شملت أبرز وجهات المسافرين من دبي مع الإمارات للعطلات خلال عام 2018 والأعوام العشرة الماضية كلاً من  تايلاند والمالديف وسويسرا وألمانيا والمملكة المتحدة. ونتوقع أن تستقطب هذه الدول عددأ أكبر من السياح خلال الفترة من 2019 حتى 2021. وفي ظل استمرار المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة في اختبار مزيد من الوجهات حول العالم، طرحنا برامج جديدة إلى مناطق جديدة في هذه الدول وغيرها. فعلى سبيل المثال، لم يعد السفر إلى المملكة المتحدة محصوراً بالعاصمة لندن فقط، كما اعتدنا تاريخياً، إنما بات اليوم يشمل مناطق أخرى في أقصى الشمال مثل المرتفعات الاسكتلندية. لذلك، أصبحت برامجنا الخاصة باسكتلندا وإنجلترا تتضمن ادنبرة عاصمة اسكتلندا ووادي غلينكوي وصولاً إلى بحيرات بريطانيا ولندن".

وبالإضافة إلى المملكة المتحدة، تشمل وجهات المسافرين البارزة الأخرى خلال السنوات المقبلة كلاً من اليابان وكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية وهامبورغ في ألمانيا وكيب تاون في جنوب أفريقيا.

وأضاف مارك وايت قائلاً: "يوفر كتيب الإمارات للعطلات برامج رحلات متكاملة تشمل على سبيل المثال أبرز معالم ريف اليابان. كما يتضمن أفضل المعالم في غربي الولايات المتحدة الأميركية، التي تحظى بشعبية كبرى بين المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يمكن استكشافها بفضل برنامج متخصص يبدأ بجولة في لوس أنجلوس إلى لاس فيغاس عبر غراند كانيون وصولاً إلى المتنزهات الوطنية وسان فرانسيسكو. وتتضمن البرامج أيضاً رحلات استكشافية في هامبورغ حول ضفاف النهر في تشكل هذه المدينة الشمالية أيضاً بوابة للاطلاع أكثر على ما توفره ألمانيا والمناطق المجاورة كالدنمارك وبولندا وهولندا من تجارب. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل البرامج أفضل ما في جنوب إفريقيا، التي تشهد انتعاشاً سياحياً حيث يأتي الزوار لتسلق جبل تيبل وتجربة السفاري الأفريقي، وتوفر برامجنا أيضاً كلا التجربتين انطلاقاً من كيب تاون وصولاً إلى جوهانسبرغ".

ويتضمن الكتيب، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية التي يمكن تصميمها وفقاً لرغبة المسافرين، ما يزيد على 200 خياراً للإقامة تضاف إلى القائمة التي توفرها الإمارات للعطلات وتغطيها برامج خاصة تصمم أيضاً حسب رغبة المسافرين. 

ويقدم منتجع لوكس* نورث مالي أتول في المالديف، التي تعد من أبرز المقاصد السياحية للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، مفهوماً فريداً يشمل غرفاً فوق الماء، كما بات منتجع سونيفا فوشي الفخم متاحاً للحجز مع الإمارات للعطلات.

وأضيفت فنادق ومنتجعات وشقق فندقية جديدة في أبرز الوجهات التي تشملها البرامج وفي المناطق التي لمس فيها خبراء السفر اهتماماً متزايداً من قبل المسافرين في دولة الإمارات مثل غولد كوست عاصمة الترفيه في أستراليا والوجهات الجديدة في أوروبا.

وزادت الإمارات للعطلات خيارات الإقامة في سيرفرز بارادايس غولد كوست وفي أبرز الوجهات الأوروبية بما في ذلك اليونان وكرواتيا وسلوفينيا والدول الاسكندنافية وموناكو وإسبانيا، كما أضافت مزيداً من خيارات فنادق البوتيك في سانتوريني اليونانية وماربيلا الإسبانية، الوجهتين اللتين تجذبان المسافرين من دولة الإمارات.

يمكن زيارة متجر السفر الخاص بالإمارات للعطلات للحصول على النسخة المطبوعة من الكتيب، كما يمكن الاطلاع على البرامج التي يوفرها عبر الإنترنت على الموقع الشبكي www.emiratesholidays.com/ae_en/ebrochure وعلى العروض الفندقية وخيارات الجولات على الموقع www.emiratesholidays.com

 

كلام الصور:

  1. مارك وايت، مدير المنتجات في الإمارات للعطلات، يعرض النسخة الجديدة من كتيب البرامج السياحية.
  2. خيارات الإقامة في غولد كوست الأسترالية متوفرة بكثرة في كتيب برامج العطلات.
  3. منتجع لوكس نورث ماليه أتول أضيف إلى برامج الإمارات للعطلات.
  4. تتضمن برامج الإمارات للعطلات فنادق البوتيك للمرة الأولى.