27
مارس
2019
|
10:29
Europe/Amsterdam

فريق نادي أرسنال يختتم أسبوعاً حافلاً بالأنشطة في دبي

دبي، 27 مارس (آذار) 2019: يعود فريق نادي أرسنال إلى لندن اليوم، بعد أسبوع حافل بالنشاطات والتدريبات أمضاه اللاعبون في دبي واختتم بمباراة ودية مع فريق نادي النصر ليلة أمس احتفالاً بالافتتاح الرسمي لاستاد آل مكتوم. وحظي عدد من نجوم الفريق بفرصة التجول في دبي وزيارة عدد من أبرز معالمها.

وكان فريق أرسنال قد وصل إلى دبي بكامل نجومه الأسبوع الماضي على إحدى طائرات الإمارات A380، وحملت الطائرة على هيكلها الخارجي ملصقاً جديداً يظهر فيه عدد من نجوم الفريق الأول. وعاد الفرق إلى لندن اليوم على الطائرة نفسها. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها أرسنال، بكامل لاعبيه، دبي مقر راعيه طيران الإمارات. وأتاح تواجد أرسنال في دبي للمشجعين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع عن قرب بأداء نجوم فريقهم الذي يعد واحداً من أشهر أندية كرة القدم في العالم.

وخلال الأسبوع، استقل اللاعبون مسعود أوزيل وبيرند لينو وإينسلي ميتلاند-نيلز وشكودران مصطفى الباص السياحي، وكان أول توقف لهم عند "برواز دبي"، الذي يبلغ ارتفاعه 150 متراً والذي يوفر إطلالتين على أفق المدينة، القديم والحديث.

وتعد شراكة طيران الإمارات وأرسنال أطول علاقة مستمرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تصل مدة ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان لاعبي الفريق إلى 18 عاماً. ومن شأن المباراة بين أرسنال ونادي النصر، وغيرها من الفعاليات، أن تعزز مكانة دبي كمركز عالمي للرياضة. وسوف تواصل طيران الإمارات دعم كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى العالمية.

كلام الصور:

1. اختتم فريق نادي أرسنال زيارته إلى دبي بمباراة ودية مع فريق نادي النصر ليلة أمس.

2. اختتم فريق نادي أرسنال زيارته إلى دبي بمباراة ودية مع فريق نادي النصر ليلة أمس احتفالاً بالافتتاح الرسمي لاستاد آل مكتوم.

3. لاعب فريق أرسنال مسعود أوزيل.

4. كان فريق أرسنال قد وصل إلى دبي بكامل نجومه الأسبوع الماضي على إحدى طائرات الإمارات A380، وحملت الطائرة على هيكلها الخارجي ملصقاً جديداً يظهر فيه عدد من نجوم الفريق الأول.

5. خلال الأسبوع، استقل اللاعبون مسعود أوزيل وبيرند لينو وإينسلي ميتلاند-نيلز وشكودران مصطفى الباص السياحي، وكان أول توقف لهم عند "برواز دبي"، الذي يبلغ ارتفاعه 150 متراً والذي يوفر إطلالتين على أفق المدينة، القديم والحديث.

6. يعود فريق نادي أرسنال إلى لندن اليوم، بعد أسبوع حافل بالنشاطات والتدريبات أمضاه اللاعبون في دبي