13
يونيو
2018
|
08:04
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى جدة لخدمة المعتمرين

دبي، 13 يونيو (حزيران) 2018: باشرت طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى جدة في المملكة العربية السعودية لخدمة المعتمرين. وسوف تشغل الناقلة 24 رحلة إضافية، ما يعني توفير أكثر من 10 آلاف مقعد إضافي بين دبي وجدة خلال الفترة من 12- 24 يونيو الجاري. وتعمل الرحلات الإضافية بطائرات البوينج 777-300ER.

وسوف تساعد رحلات طيران الإمارات الإضافية على توفير سفر مريح لأعداد أكبر من المعتمرين خلال هذا الموسم الذي يشهد إقبالاً كبيراً من كافة أنحاء العالم على أداء مناسك العمرة. وتتم هذه الرحلات إلى جانب رحلات طيران الإمارات المنتظمة الثلاث يومياً إلى جدة، وتقتصر الرحلات الإضافية على حاملي تأشيرة العمرة فقط.

وتوجه عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، بالشكر إلى السلطات السعودية على تعاونها الدائم وسماحها لطيران الإمارات بتشغيل هذه الرحلات الإضافية. وقال: "يعتبر السفر لأداء فريضة العمرة خلال شهر رمضان المبارك تجربة استثنائية لجميع المسلمين في أنحاء العالم. ومع ارتفاع الطلب على السفر الجوي إلى قبلة المسلمين خلال الشهر الفضيل، تسهم طيران الإمارات في توفير سفر سلس لآلاف المعتمرين الراغبين بزيارة مكة خلال هذا الوقت من العام".

ويعرض خلال الرحلات عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، برامج عربية منوعة تتضمن مسلسلات عربية شهيرة، وأفلاماً عربية ووثائقية وأفلام أطفال وبرامج تلفزيونية وإذاعية وموسيقى. وهناك قناة خاصة تبث تلاوات عطرة من القرآن الكريم.

وتنقل طيران الإمارات المعتمرين من العديد من دول ومناطق العالم، وأبرزها باكستان وشمال أفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا.

 

كلام الصورة:

طيران الإمارات توفر رحلات إضافية بطائرات البوينج 777-300ER إلى جدة لخدمة المعتمرين.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية، أو ماريانا أبي يونس منسقة العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com