23
مارس
2017
|
11:09
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تتوقع أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع

دبي، 23 مارس (آذار) 2017: مع بداية موسم عطلة الربيع، تتوقع طيران الإمارات أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع الحالي ابتداءً من اليوم (الخميس 23 مارس). وتقدر أعداد المسافرين الذين سيستخدمون المبنى رقم 3 المخصص لرحلات الناقلة خلال نهاية الأسبوع بأكثر 89 ألفاً ، ومن المتوقع أن ترتفع أعداد المسافريم يوم الجمعة 24 مارس إلى ما يزيد على 34500 مسافر.

وتنصح طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، مع الوضع في الاعتبار الاختناقات المرورية والأشغال على الطرق المؤدية إلى المطار. وتفتح كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل ست ساعات من موعد الرحلة ويطلب من المسافرين إنهاء الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم. وسوف تغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

وأصبح الآن في وسع العملاء عبر العالم عمل إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة. وتتوفر للعملاء أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً ضمن مواقف السيارات خلال الفترة من 24- 6 ساعات قبل موعد الإقلاع. وينصح الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، حيث يجب ألا يزيد وزن كل قطعة عن 7 كيلوجرامات للدرجة السياحية و 14 كيلوجراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وسوف يقوم الموظفون بفحص وزن الأمتعة اليدوية عند نقاط مختلفة قبل أن يصعد المسافرون إلى الطائرة.

كما يمكن للركاب المسافرين عبر المبنى رقم 3 اختيار تسليم أمتعتهم في واحد من 46 كاونتراً مخصصاً لركاب الدرجة السياحية أو الكاونترات المخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خلال الفترة بين ست ساعات و90 دقيقة من موعد الإقلاع.

أما بالنسبة للعائلات، فقد خصصت طيران الإمارات مناطق خاصة لإنهاء إجراءات السفر، تتألف من 20 كاونتراً وتقع في المبنى رقم 3 في المنطقة 2، وقد صممت مع مراعاة احتياجاتهم.

وبعد إنهاء إجراءات السفر، ينصح الركاب بالتأكد من الحضور إلى بوابة الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من موعد إقلاع الرحلات إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد. ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها وضمان الحد الأدنى من التأخيرا في موعد الإقلاع من مطار دبي الدولي.

كلام الصورة:

دبي: يمكن للمسافرين إنهاء إجراءات السفر في المطار قبل ست ساعات من موعد الرحلة