29
نوفمبر
2017
|
06:19
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تتعاون مع إسبن في إعداد سلسلة وثائقية رياضية

دبي، 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017: تعاونت طيران الإمارات مع إسبن ESPN في إنتاج سلسلة "رفع العلم Flying the Flag" الوثائقية الرياضية المصغرة المكونة من أربع حلقات، والتي تلقي الضوء على مسيرة أربعة رياضيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وهم يستعدون للمشاركة في بطولات عالمية. وتبدأ السلسلة في 29 نوفمبر الجاري، قبيل انطلاق احتفالات اليوم الوطني، ما يعزز مكانة وقوة الرياضة، ويبرز افتخار هؤلاء الرياضيين بتمثيل دولة الإمارات، التي حققت والمنطقة تقدماً كبيراً في تواجدها على الساحة الرياضية العالمية.

وتركز السلسلة على قصص أربعة رياضيين في مجالات مختلفة، وهم: الإماراتية زهرة لاري التي تنافس لتصبح أول رياضية إماراتية تشارك في مسابقات التزلج في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، والإماراتي محمد البلوشي بطل موتوكروس الوطني في دولة الإمارات، وشيراج سوري لاعب الكريكيت الهندي الذي يمثل فريق دولة الإمارات للكريكيت، وشادية بسيسو أول مصارعة عربية توقع عقداً مع WWE وورلد ريسلينغ انترتينمنت.

وتجسد كل قصة جوانب مخفية في حياة كل رياضي وهم يخوضون معارك جسدية وعاطفية تشكل اختباراً لإصرارهم وتصميمهم على النجاح. وسوف تبث السلسلة التي أنتجتها إسبن و"نوماد برودكشنز" على القنوات الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي لكل من طيران الإمارات وإسبن اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري.

اضغط هنا لمشاهدة لقطات من حلقات السلسلة الأربع.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "تدرك طيران الإمارات، انطلاقاً من علاقتها القوية ودعمها الكبير للرياضة عبر العالم، مدى التصميم والجهد الذي بذله هؤلاء الرياضيون، ويسرنا أن نعرض هذه القصص الملهمة. وسوف تبرز هذه السلسلة الالتزام الذي أتاح لهم تحقيق الانجازات، ويتوافق هذا القدر من الإخلاص والصدق مع قيم علامتنا التجارية التي تتجسد في تحقيق التواصل بين الناس وهواياتهم واهتماماتهم وتطلعاتهم".

من جانبها، قالت شارلي كلاسن، نائب رئيس ومدير عام إسبن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "جمع عملنا مع طيران الإمارات بين علامتين تجاريتين عالميتين مميزتين، ونحن سعداء للاحتفال بأربعة رياضيين رائعين سيتردد صدى إخلاصهم للرياضة في أوساط المشجعين عبر المنطقة. ويعد اجتماع رصيد إسبن الرياضي وتجربتها في عرض القصص الملهمة، مع رسالة طيران الإمارات في تحقيق التواصل بين الناس عبر العالم، تعاوناً مثالياً مثمراً".

وبدأ شغف زهرة لاري برياضة التزلج على الجليد في سن الـ12 بعد مشاهدتها فيلم ديزني "أميرة الثلج". وتتحدث الفتاة التي تبلغ من العمر 22 عاماً عن عشقها لهذه الرياضة، وتردد أسرتها حول اختيارها لها في البداية ودعمهم لها أخيراً. وفي حين تستعد لاري لخوض تجربة العمر، تتكلم عن كسر الحواجز الثقافية والتغلب على ردود الفعل السلبية، حيث باتت المتزلجة الأولى عالمياً التي ترتدي الحجاب.

وكان محمد البلوشي شغوفاً برياضة السيارات منذ الثامنة عشرة من عمره. وأصبح، بفضل تفانيه وتصميمه، واحداً من أنجح سائقي الدراجات النارية في الشرق الأوسط وأول مواطن إماراتي يشارك في رالي دكار. ويستذكر في سلسة "رفع العلم" نجاحاته المهنية وتعثره في بعض الأحيان، والحوافز التي تدفعه إلى الاستمرار وتركيزه على دعم دولته الإمارات العربية المتحدة من خلال تدريب الدراجين الشباب والصاعدين.

 

وبدأ طموح شيراج سوري ليكون لاعب كريكيت في سن الخامسة عندما انتقل من دلهي إلى دبي مع عائلته. ويتجلى دافع شيراج وروحه التنافسية للنجاح في الوقت الذي يضعه في التمرين ما أدى في النهاية إلى تمثيله فريق الكريكيت الإماراتي، وحيازته مكاناً في الدوري الهندي الممتاز عام 2017.

وتتحدث شادية بسيسو عن عشقها للرياضة وطموحها لأن تصبح أول مصارعة من الشرق الأوسط توقع عقداً مع  WWE وورلد ريسلينغ انترتينمنت، وكسر الحواجز والأفكار النمطية وتسليط الضوء على تغيير دور المرأة في المنطقة. وقد تم اختبار مهارات شادية، كممارسة لرياضة الجيو جيتسو والكروسفيت، في حلقة المصارعة عندما كانت تتنافس ضد 40 رجلاً وامرأة للحصول على هذا العقد.

 ودأبت طيران الإمارات على دعم الأندية الرياضية العالمية والأحداث الرئيسة، ما أتاح للعلامة التجارية الوصول إلى جمهور واسع في جميع أنحاء العالم. وترعى الناقلة أكثر من 40 حدثاً ومبادرة رياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعكس التزامها بترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للرياضة.

كلام الصور:

1. تركز سلسلة "رفع العلم" على قصص أربعة رياضيين في مجالات مختلفة، ومن ضمنهم: الإماراتية زهرة لاري التي تنافس لتصبح أول رياضية إماراتية تشارك في مسابقات التزلج في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية

2. تركز سلسلة "رفع العلم" على قصص أربعة رياضيين في مجالات مختلفة، ومن ضمنهم: الإماراتي محمد البلوشي بطل موتوكروس الوطني في دولة الإمارات

3. تركز سلسلة "رفع العلم" على قصص أربعة رياضيين في مجالات مختلفة، ومن ضمنهم: شيراج سوري لاعب الكريكيت الهندي الذي يمثل فريق دولة الإمارات للكريكيت

4. تركز سلسلة "رفع العلم" على قصص أربعة رياضيين في مجالات مختلفة، ومن ضمنهم: شادية بسيسو أول مصارعة عربية توقع عقداً مع WWE وورلد ريسلينغ انترتينمنت.