22
نوفمبر
2018
|
11:43
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تتألق في ختام سلسلة "الطريق إلى دبي"

ملخص

في الوقت الذي كان أشهر نجوم الجولف العالميين يتنافسون على الرقعة الخضراء لنيل لقب بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2018، واصلت طيران الإمارات جهودها لإمتاع الآلاف من جمهور البطولة، سواء على أرض الملعب أن في مرافق الضيافة الفاخرة الخاصة بها، والتي تضاهي ضيافتها المتميزة في الأجواء. فقد استقبلت أكثر من 650 زائر في جناح الضيافة طوال الأيام الأربعة للبطولة. واستمتع الضيوف بمشاهدة المنافسات عن قريب وتذوقوا أشهى المأكولات، كما تمكنوا من التحدث والتقاط الصور مع عدد من أشهر لاعبي الجولف.

ورعت طيران الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، منطقة لعب الأطفال حيث قدمت المضيفات لهم منتجات الناقلة الخاصة بالأطفال، كالدمى والحقائب. كما تم التقاط أكثر من 600 صورة لآطفال مع مجسمات حية لدمى حيوانات "فلاي ويذ مي" مثل الجمل صبا والأسد لويس.

وأقيمت البطولة، التي أحرز لقبها داني ويليت على ملعب عقارات جميرا للجولف خلال الفترة من 15 حتى 18 نوفمبر (تشرين الثاني)، وتعد البطولة الجولة الختامية في سلسلة "الطريق إلى دبي" المكونة من عدة جولات. ونقلت طيران الإمارات كأس بطولة رايدر إلى دبي، وأتاحت أمام أكثر من 200 شخص فرصة التقاط صور تذكارية مع الكأس.

وتشمل قائمة رعاية طيران الإمارات للجولف بطولة "بي إم دبليو" بي جي إيه، نورديا ماسترز، دي+دي تشيك ماسترز، أبردين أسيت مانجمنت الاسكتلندية المفتوحة، ماسترز البرتغال، الإيطالية المفتوحة، جوبرغ المفتوحة وبطولة "بي إم دبليو" إس إيه التي تستضيفها مدينة إيكورهوليني.

كلام الصور:

1. ضيوف طيران الإمارات في الشاليه

2. طيران الإمارات تتألق في ختام سلسلة "الطريق إلى دبي" وداني ويليت نال لقب بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2018. 

3. رعت طيران الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، منطقة لعب الأطفال حيث قدمت المضيفات لهم منتجات الناقلة الخاصة بالأطفال، كالدمى والحقائب. كما تم التقاط أكثر من 600 صورة لآطفال مع مجسمات حية لدمى حيوانات "فلاي ويذ مي" مثل الجمل صبا والأسد لويس.

4. اللاعب الأميركي باتريك ريد خلال منافسات اليوم الأول من بطولة موانئ دبي العالمية للجولف.

5. شهدت بطولة موانئ دبي العالمية للجولف منافسات شيقة بين أشهر اللاعبين في يومها الثالث مع تصدر باتريك ريد وداني ويليت الجولة الثالثة من البطولة.