16
نوفمبر
2016
|
09:39
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تقدم لركابها برامج تعليمية من "لينكد-إن" عبر نظام الترفيه الجوي

دبي، 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016: أبرمت طيران الإمارات شراكة مع "لينكد-إن" لتقديم برامج تعليمية يستفيد منها الركاب عبر نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice. وبذلك أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة جوية على مستوى العالم توفر لعملائها برامج تعليمية أثناء الرحلات.

وتأتي هذه البرامج التعليمية، التي تتوفر عبر نظام الترفيه الجوي اعتباراً من الشهر الجاري، في إطار التزام طيران الإمارات المتواصل بتوفير كل جديد ومبتكر في المحتوى الترفيهي. وتتراوح مدة البرامج بين 20 دقيقة وساعتين، وتغطي مواضيع شتى، مثل الإدارة العامة والقيادة والتسويق ونمط الحياة الحديثة.

وتحتوي البرامج على معلومات جيدة وسهلة الفهم تلبي مختلف متطلبات ومستويات واهتمامات العملاء، مثل برنامج "التحكم بضغوط الحياة، والتعلم من الأخطاء" الذي يقدمه الكاتب والمدرب والمتحدث  العالمي الشهير في فن القيادة ومهارات الحياة تود ديويت. ويقدم المصور الشهير ديفيد هوبي، إرشادات في فن التصوير الفوتوغرافي للركاب قبل وصولهم إلى وجهاتهم من خلال برنامجين عن المصور المسافر في دبي وفي لندن.

وتتضمن البرامج أيضاً محاضرات حول الإنتاجية في مكان العمل يقدمها الخبير العالمي ديفد ألين. وسوف يتم تحديث ومراجعة برامج "لينكد-إن" التعليمية لتشمل مزيدا من المواضيع التي تهم الناس عامة.

وكانت طيران الإمارات قد نالت هذا العام جائزة سكاي تراكس لأفضل نظام ترفيه جوي في العالم للسنة الثانية عشرة على التوالي. وتعزز البرامج التعليمية المحتوى الحالي لنظام الترفيه الجوي، الذي يوفر ما يصل إلى 2600 قناة تعرض مختلف الأفلام والبرامج التلفزيونية وبرامج الأطفال والموسيقى بالإضافة إلى ألعاب الفيديو.

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi حالياً على 85 من طائرات الركاب ضمن أسطول طيران الإمارات، بما في ذلك جميع طائرات الإيرباص A380. وهناك 108 طائرات مزودة بتجهيزات لاستقبال البث التلفزيوني الحي من تسع قنوات إخبارية ورياضية.