04
أبريل
2018
|
12:39
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تمتع ضيوفها في كأس دبي العالمي

دبي، 4 أبريل (نيسان) 2018: احتفلت طيران الإمارات بكأس دبي العالمي في جناحها الخاص المستوحى تصميمه من تشيلي، والذي جمع بين أشهر العناصر التي تتميز بها تلك الدولة، مسلطةً الضوء على شبكة خطوطها في أميركا الجنوبية، وخططها لإطلاق خدمة إلى سانتياغو عاصمة تشيلي، بمعدل خمس رحلات في الأسبوع عبر ساو باولو، وذلك اعتباراً من 5 يوليو (تموز) 2018.

وزار جناح طيران الإمارات في منصة ميدان سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكان في استقباله تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات رئيس الدائرة التجارية، وخالد بالجافلة نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية، ومحمد الهاشمي نائب رئيس مشاريع الأعمال بطيران الإمارات.

وطيران الإمارات هي الراعي الرئيس لسباق كأس دبي العالمي، الذي يصنف أغنى سباق للخيل في العالم ويقام سنوياً على مضمار ميدان. يبلغ مجموع جوائز السباقات التسعة التي تقام في أمسيته 30 مليون دولار أميركي.

وأمتعت طيران الإمارات ضيوفها طوال يوم السباق حيث تنافست خلالها أشهر الخيول الأصيلة في العالم. وفاز المهر "ثندر سنو" من اسطبلات غودولفين الشهيرة بشوط كأس دبي العالمي، البالغة جوائزه النقدية 10 ملايين دولار أميركي.

كلام الصور:

  1. جناح طيران الإمارات في كأس دبي العالمي 2018
  2. سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مع تيري أنتينوري وخالد بالجافلة ومحمد الهاشمي.
  3. سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم في جناح طيران الإمارات في كأس دبي العالمي 2018
  4. تيري أنتينوري ومحمد الهاشمي مع ضيوف في جناح طيران الإمارات في كأس دبي العالمي 2018.
  5. جناح طيران الإمارات في كأس دبي العالمي 2018
  6. جناح طيران الإمارات في كأس دبي العالمي 2018